TRENDING
روبي وليامز يصدم جمهوره بشخصية

صُدم عشّاق مغني البوب البريطاني روبي وليامز بتحوّله إلى قرد في الفيديو الترويجي الأول لفيلم جديد يروي سيرته الذاتية، بعنوان "رجل أفضل" Better man، المقرر بدء عروضه تزامناً مع موسم أعياد الميلاد ورأس السنة المقبل.

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأ وليامز (50 عاماً) بالعمل على الفيلم من إخراج مايكل غرايسي منذ عام 2021، لكنه توقف بسبب تفشي جائحة كورونا، قبل أن يتم استكماله في نهاية 2022.

يعرض الفيلم المقبل رحلة وليامز إلى الشهرة، ولكن بنسخة ليست بشرية. فبدلاً من ذلك، يظهر بشخصية شمبانزي بالاستعانة بتقنية CGI أو "التقاط الحركات".

نشرت شركة ب"اراماونت بيكتشرز" التريلر عبر حسابها الرسمي على "يوتيوب"، وشرحت عن مضمون قصة الفيلم في التعليق المرفق قائلة: "يستند إلى القصة الحقيقية للصعود النيزكي والسقوط الدرامي والصعود الملحوظ لنجم البوب ​​البريطاني روبي ويليامز، أحد أعظم الفنانين في كل العصور”.

ويتتبع الفيلم رحلة روبي من الطفولة، إلى كونه أصغر عضو في فرقة Take That، وصولاً إلى إنجازاته الفردية، التي حطمت الأرقام القياسية.

ويرصد التريلر الذي تبلغ مدته نحو دقيقة الفيديو المعاناة التي تعرض لها القرد خلال مسيرته. وترافق الفيديو مع تعليق صوتي لويليامز يقول فيه: "أعرف بماذا تفكر فيه.. أنا أحد أكبر نجوم البوب في العالم.. لكنني كنت أرى دائما نفسي أقل تطوّراً".

أعلنت "بارامونت" أن الفيلم سيعرض يوم 26 كانون الأول المقبل، بشكل حصري في عدد من القاعات السينمائية الأميركية، قبل أن يُعرض عالمياً في 17 كانون الثاني 2025.

أما روبي، وعبر حسابه الخاص على منصة "إكس"، فقد نشر الفيديو وأرفقه بتعليق "استناداً إلى قصة حقيقية... "رجل أفضل" قريباً".

ويدعو الجمهور لزيارة موقع خصص عن الفيلم للاطلاع على المزيد من المعلومات وتواريخ الإصدار العالمية.

يقرأون الآن