TRENDING
ميديا

بعد انسحابه من "قناديل العشاق"... قيس الشيخ نجيب شريك سيرين عبد النور للمرة الأولى

بعد انسحابه من

تستعدّ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لخوض تجربة درامية جديدة، بمسلسل قصير يتألف من 15 حلقة، يصوّر في بيروت نهاية شهر أيلول/سبتمبر الجاري، ويُعرض في العام 2024، ويجمعها للمرة الأولى بالممثل السوري قيس الشيخ نجيب، بعد انسحابه من بطولة مسلسلها "قناديل العشاق" بعد مرور شهرين من تاريخ توقيعه عقد الانضمام لأسرة العمل الذي عُرض قبل 6 سنوات، وجسّد دور البطولة فيه الممثل محمود نصر، بطل مسلسل "كريستال".

عودة سيرين إلى الدراما ستكون برعاية المنتج السوري محمد مشيش صاحب شركة "بلو بي" والذي سبق أن تعاونت معه سيرين في مسلسل "لعبة الموت" الذي جمعها بالممثل السوري عابد فهد والممثل ماجد المصري قبل 10 سنوات.

واحتفلت سيرين بالعمل الجديد مع متابعيها، وأعادت نشر بعض التغريدات والأخبار التي تناولت المسلسل، والذي لم يُكشف عنوانه حتى الآن، ولا موعد عرضه، إذ أنها لم تؤكد أو تنفي عمّا إذا كان المسلسل سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل أم خارجه، حيث غابت لموسمين عن المنافسة في رمضان واكتفت بالمشاركة في أعمال درامية خارج الموسم، عرضتها منصة "شاهد" وكان آخرها "دور العمر" الذي جمعها بالممثل عادل كرم و"العين بالعين" الذي جمعها بالفنان رامي عياش.


وكانت آخر أعمال الممثل قيس الشيخ نجيب الدرامية، مسلسل "ستيليتو" الذي عرض عام 2022، وجسّد فيه دور كريم، وهو شاب نشأ في مدرسة داخلية في لندن، ابن عائلة ثرية، معتمد على نفسه، أكمل دراسته في إدارة الأعمال في لندن، وقرر العودة إلى لبنان، وهو بارد في مشاعره وعقلاني، حتى أن طريقة زواجه من فلك كانت ضمن حسابات معينة وليست وليدة قصة حب. ويختبر كريم مشاعر لم يكن يعرفها سابقاً، حين تدخل امرأة ثانية حياته، وهي ألما التي جسّدت دورها الممثلة كاريس بشار.


واستغلت سيرين استراحتها من التمثيل في الفترة الماضية بالعودة إلى الغناء، حيث طرحت أغنية "هزهزة" هذا الصيف، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها، وقد تألقت سيرين في الكليب الخاص بها، بإطلالات مميزة من توقيع نيكولا جبران، وفاجأت الجمهور بالاستعانة بصوت الفنانة بدرية طلبة في مطلع الأغنية وهو ما أضاف طابع فكاهي على الأغنية، والتي قدمت بها أيضاً سيرين عبد النور لوحات استعراضية مميزة ومبهجة.


سبب انسحاب قيس الشيخ نجيب من "قناديل العشاق"

عام 2017، صرّح الفنان قيس الشيخ نجيب، بلهجة عتاب واضحة على زملائه الممثلين السوريين، أن سبب انسحابه من مسلسل "قناديل العشاق" هو القرار الذي اتخذه نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان يومها، بمنعه من التصوير داخل دمشق، بعد استياء بعض زملاء المهنة من عودته إلى التصوير في دمشق كونه يعيش خارج البلد.

وشكّل قرار انسحاب قيس الشيخ نجيب من العمل حينها، صدمة لدى سيرين عبد النور التي كانت قد أنهت كافة التحضيرات مع قيس الذي حضر الى العاصمة اللبنانية والتقاها مرات عدة.

يقرأون الآن