TRENDING
فيلم عن حياة دونالد ترمب

تستقبل دور العرض السينمائية الأميركية فيلم "The Apprentice" المستوحى من السيرة الذاتية للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، يوم 11 تشرين الاول/ أكتوبر المقبل، قبل شهر من الانتخابات الرئاسية، حسبما ذكرت وسائل إعلام أميركية.

وتعتزم استوديوهات Briarcliff Entertainment طرح الفيلم قبل مواجهة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، الديمقراطية كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، بحسب ما ذكرته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

يصور فيلم "The Apprentice" سنوات شباب الملياردير، ويُظهر ترامب في دور "سيباستيان ستان" بمظهر الشاب الوصولي الساذج بعض الشيء، والذي ينحرف عن مبادئه عندما يكتشف حيل السلطة إلى جانب معلمه المحامي "روي كوهن" والذي يؤدي دوره جيريمي سترونج، المرتبط ارتباطًا وثيقًا بمافيا نيويورك.

وحظي فيلم السيرة الذاتية الذي يحمل توقيع المخرج الإيراني الدنماركي على عباسي، باهتمام واسع خلال عرضه ضمن مهرجان كان السينمائي في أيار/ مايو الماضي.

وأثار الفيلم غضب فريق ترامب، إذ وعد باتخاذ إجراءات قانونية ضد منتجي العمل، كونه اعتبره "تشهيرًا خبيثًا بحتًا".

وهذه ليست السيرة الذاتية الوحيدة لرئيس سابق، إذ طُرح من قبل فيلم "ريجان"، الذي تناول حياة الرئيس الأسبق رونالد ريجان، في دور العرض الأميركية.

يقرأون الآن