TRENDING
في ميلاده الـ75.. ماذا قال غير عن Pretty Woman؟

هتف محبو النجم الأميركي ريتشارد غير بأغنية Happy Birthday to you احتفاءً بعيده الـ75 خلال لقائه معهم في المحاضرة التدريبية على هامش الدورة 81 من مهرجان فينسيا السينمائي.

وفاجأ "غير" الحضور باعترافه بأنه لم يشاهد دوره الشهير بفيلم Pretty Woman الصادر عام 1990، لفترة طويلة.

ولفت أن الكيمياء لم تجمعه بالنجمة الأميركية جوليا روبرتس التي شاركته بطولة هذا العمل، خاصة في أحد المشاهد المرتجلة القوية التي جمعتهما. وقال: هذا المشهد لم يكن جزءًا من السيناريو، ولم نكن نعرف كيف سنستخدمه لاحقًا، ولكنه أصبح جزءًا لا يتجزأ من الفيلم الذي حقق أكثر من 460 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وكان في وقت إصداره، خامس أعلى فيلم ربحًا.




"غير" الذي تم تكريمه بجائزة الإلهام في المهرجان، ناقش كل ما يتعلق بصناعة الأفلام، من التمثيل وكتابة السيناريو والإضاءة والدبلجة والتأليف الموسيقي، خلال المحاضرة. وتحدث عن أحد التحديات التي واجهها في حياته المهنية أثناء تجسيده لشخصية يابانية أميركية في فيلم "رابسودي في أغسطس" للمخرج الياباني أكيرا كوروساوا، قائلًا: "كنت أقضي كل يوم في تحريك عيني والقيام بأشياء مختلفة يابانية، وكنت أرى "كوروساوا" يهز رأسه وينظر حوله، ثم أخبرني مساعده أنه قال "لا أعرف ما الذي يحاول ريتشارد فعله، لأنه يبدو يابانيًا بالفعل بالنسبة لي".

الجدير ذكره أن "غير" عاد بقوة هذا العام بفيلم "أوه كندا" للمخرج بول شرادر، الذي نافس به في مهرجان كان السينمائي. علمًا أنه سيشارك في بطولة المسلسل الجديد "الوكالة" أمام النجم الأيرلندي مايكل فاسبندر، ويُجسد فيه شخصية "بوسكو" رئيس محطة لندن في المخابرات الأميركية، الذي يتمتع بتاريخٍ حافل بعدما أمضى ثماني سنوات متخفيًا في مهمة سرية.

يقرأون الآن