TRENDING
هذا ما حصل في أولى جلسات محاكمة الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن

رفض القضاء الكويتي اليوم الخميس، طلب إخلاء سبيل “الفاشينستا” الشهيرة فاطمة المؤمن، المتسببة بمقتل 3 أشخاص في حادث مروري.

وفي أول جلسات المحاكمة، فنّد محامي المتوفين عبد الله إسكندر في الحادث ما طرح عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخيراً. إذ نشر فيديو يظهر الحادث بوضوح، وينفي ما أشيع عن أن المتوفين كانوا يتحرشوا بفاطمة.

وأكد أن "المحكمة لم تسمح بالاطلاع على ملف القضية حتى هذه اللحظة"..

وأحال قاضي المحكمة في القضية الملف إلى رئيس المحكمة وطلب التنحي لاستشعار الحرج بسبب صلة قرابته بأحد الضحايا المتوفين.

وكانت شقيقة فاطمة قد أوضحت في فيديو نشرته عبر سنابها الخاص ملابسات القضية، مؤكدة أن أختها بريئة من تهمة المخدرات.


فاطمة المؤمن تخرج عن صمتها

وخرجت فاطمة المؤمن للمرة الأولى عن صمتها بعد سجنها، وعرض حسابها على تطبيق "سناب شات" منشوراً جاء فيه "دعاء الكرب".


وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت حبس الفاشينيستا الشهيرة المتسبّبة بالحادث المروّع في 24 آب (أغسطس) الفائت، لمدة 10 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق وإحالتها الى السجن المركزي تمهيداً لإحالتها الى المحكمة المختصة.

وذكرت الوزارة في بيانها أنه تم توجيه 10 تهم إلى المؤمن، هي كالتالي: (القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدّرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقرّرة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء - قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة بدون حمل ترخيص تسيير المركبة - التسبب بإلحاق الضرر بممتلكات الغير - إلحاق الضرر بالممتلكات العامة).

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن حادث المرور المأسوي وقع فجر الخميس الموافق فيه 2023/8/24 في تمام الساعة 3:17 صباحاً على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، وأدى الى وفاة شخصين وإصابة آخرين كانا برفقتهما، وقد تم نقلهما الى المستشفى حيث لا يزالان يتلقيان العلاج.

وذكرت أنه تم الإفراج عن مرافق قائد المركبة بعد توقيفه 4 أيام على ذمة التحقيق وفق قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية

يقرأون الآن