TRENDING
Reviews

إطلاق البوستر الرسمي.. "ليلى" حكاية شابة تنتقم من زوجة أبيها

إطلاق البوستر الرسمي..

تستمر شركة القمر للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي بتشويق جمهور المسلسلات التركية بإطلاق المزيد من الإعلانات الترويجية لمسلسل "ليلى Leyla". فبعدما نشرت على حسابها الرسمي على إنستغرام الإعلان الترويجي الأول والثاني للعمل، أطلقت البوستر الدعائي الرسمي الذي تفاعل معه الجمهور.


يُعد مسلسل ليلى واحدًا من أبرز أعمال قناة ناو NOW التركية، ومن المقرر أن تُعرض الحلقة الأولى منه مساء الأربعاء 18 أيلول (سبتمبر) الجاري. وهو من بطولة جيمري بايسال وألبيرين دويماز، كما يضمّ نخبة من أبرز النجوم الأتراك بينهم: غونجا فيلاستيري ويغيت كيرازجي وخليل ابراهيم جيهان وغمزة كارادومان، بالإضافة إلى ديلارا أكسوييك وسيدا جوفين وميلتيم بيتوك وميليسا دورو أونال.

قصة هذا المسلسل تتمحور حول الظلم والإنتقام، في سياق أحداث مليئة بالإثارة والغموض والتحولات المفاجئة. حيث يتناول العمل حكاية انتقام معقّدة تكشف الكثير من الأسرار وخفايا الشخصيات، في حبكة حول ليلى ورحلة نشأتها منذ طفولتها حتى شبابها، لتُعرّف الجمهور على ماضيها المرير الذي يُحاكي طفولتها الأليمة والصعبة التي تدفعها إلى تغيير شخصيتها من أجل الانتقام من زوجة أبيها نور التي رمتها في مكب للنفايات لتتخلّص منها بشكلٍ نهائي.


يقرأون الآن