TRENDING
تايلور سويفت تكسر خاتمها الذي يبلغ سعره 12000$ في حفل VMAs... شاهدوا ردّة فعلها!

تايلور سويفت وخاتمها الثمين الذي انكسر في حفل VMAs

بين الرقص على أنغام شاكيرا والهتاف إلى فرقة NSYNC، والحصول على تسعة جوائز، أمضت مغنية البوب تايلور سويفت (33 عاماً)، ليلة عارمة في حفل MTV VMAs لعام 2023، والذي لسوء الحظ، بدا أنه يتضمّن خسارتها لجزء من خاتمها.

وكسرت المغنية وكاتبة الأغنيات المحبوبة، أحد خواتمها أثناء الليل، وبفضل الكاميرا التي ركّزت عليها حصرياً، وُثّقت اللحظة. ففي مقتطفات الحفل والتي تمت مشاركتها على منصة X (تويتر سابقاً)، بواسطة حساب معجب بسويفت، يبدو أن الماس الموجود في وسط خاتم مغنية Midnights قد سقط أثناء مشاهدتها الحفل.


وفي اللقطات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم سويفت بتعيين موظفين في المكان، لمساعدتها في البحث عن الحجر المفقود، وشخصاً واحداً فقط كان يستخدم مصباحاً يدوياً خلال البحث.


تايلور سويفت في حفل VMAs


ردّة فعل تايلور سويفت بعد فقدان خاتمها الماسي

وأثناء إظهار خاتمها المكسور لأحد موظفي الحدث، قامت مغنية Karma، بأسلوب سويفت الحقيقي، بإظهار وجه قلق للغاية، مما حوّل الحدث السعيد إلى آخر مؤسف ومُربك قليلاً.

وليس من الواضح من المقطع عمّا إذا كانت سويفت قد استعادت الخاتم المفقود، ولم ترتديه على المسرح أثناء قبول VMAs بعد أن هدأت الضجة.

والخاتم الذهبي عبارة عن خاتم عتيق من العقيق والماس من دار "فان كليف آند آربلز"، ويباع بسعر 12 ألف دولار من قبل شركة جوزيف سعيديان وأولاده، التي قدّمت للمغنية الماسة العتيقة.


وفازت مغنية "Cruel Summer" بتسعة من أصل 11 فئة تم ترشيحها لها، مما رفع إجمالي عدد مرات فوزها في VMA إلى 23. وهي الآن ثاني أكبر عدد من مرات الفوز بـ VMA (تحتل بيونسيه المركز الأول).

وفازت تايلور سويفت بجائزة أغنية العام، عن فيلم Anti-Hero، وأفضل فيديو بوب، وأفضل إخراج، وأفضل تصوير سينمائي، وأفضل مؤثرات بصرية، والجائزة المرموقة في الليل، وأفضل فيديو لهذا العام، لتصبح أول شخص يفوز بها أربع مرات.

وحصلت مغنية Enchanted أيضاً على جائزة أفضل فنانة لهذا العام، وأفضل عرض صيفي عن جولتها التاريخية Eras Tour، وألبوم العام عن Midnights.


وقالت أثناء استلامها جائزة Moon Person لأفضل فيديو لهذا العام: "هذا أمر لا يصدق". وتابعت" "أريد فقط أن أقول إن حقيقة أن هذه الجائزة تم التصويت عليها من قبل المعجبين تعني الكثير بالنسبة لي بناءً على الذكريات التي صنعناها مؤخراً".

وواصلت سويفت استحضار ذكرياتها عن جولة Eras Tour، التي بدأت مسيرتها التي حطّمت الأرقام القياسية في آذار/مارس، وستبدأ مرحلة جديدة في تشرين الثاني/نوفمبر.

وقالت سويفت: "لقد كنت للتو في جولة كانت أكثر تجربة ممتعة ومبهجة. وأضافت: "لم ننتهِ بعد من منتصف الطريق. لقد شعرت حقاً أنها مغامرة العمر في العام الماضي. ولا أستطيع أن أصدق أنه منذ عام مضى في VMAs أعلنت عن ألبوم Midnights.

وبعد عقدين من مغادرة جاستن تيمبرليك للفرقة الشهيرة، وبعد مرور عشر سنوات كاملة على آخر أداء مسرحي مشترك لهما، حقق أعضاء NSYNC عودة مظفرة. وأظهر هذا اللقاء الحنين إلى الماضي في حفل VMAs، وكما كان متوقعاً، فقد أحدث ضجة كبيرة وكانت استجابة الجمهور مثيرة. وربما جاءت أعلى الهتافات من مغنية البوب تايلور سويفت، التي كانت تجلس في مكان بارز في الصف الأمامي بجوار آيس سبايس الغامض.

يقرأون الآن