TRENDING
ناصيف زيتون يحصد 10 ملايين بجدارة

حقّق ديو "يا سيدي إنسى"، الّذي جمع بين النّجم العربيّ ناصيف زيتون والفنّان التونسيّ مرتضى فتيتي، نجاحاً باهراً في الوسط الفنيّ.

فقد تمكّن هذا التعاون المميّز من اختراق القوائم الفنيّة الرقمية وتصدّرها، مُحقّقاً انتشاراً واسعاً وتفاعلاً كبيراً بين الجمهور. وسجّل الديو نجاحاً ملحوظاً على تطبيق "يوتيوب"، حيث حصدَ نحو 10.5 ملايين مشاهدة حتّى الآن. في هذا الاطار، احتفل ناصيف على طريقته الخاصّة بنجاح العمل بعد تخطّي الأغنية حاجزَ العشرة ملايين.

في التّفاصيل، نشر ناصيف على حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ فيديو قصيراً يُعبّر فيه عن شعوره بالفرح والفخر بنجاح العمل الذي جمعه بالفنان مرتضى فتيتي.

وظهر في الفيديو من موقع تصوير الكليب، مع طاقم العمل، وهو يحملُ مُكبّر الصّوت ويُنادي: "يا جماعة، صرنا 10 مليون!"، مُعلّقاً على الفيديو بالقول: "شكر كبير لكل من أحب واستمتع بكليب أغنية "يا سيدي إنسى". إلى ذلك، حافظ الديو على المرتبة الثالثة في قائمة الأغاني الرائجة عبر تطبيق يوتيوب، بعد مرور أسبوعَين على طرح العمل المشترك.

وكان لافتاً أنّ الأغنية وصلت إلى المرتبة الثّانية في قائمة أعلى 50 أغنية ليفانتين عبر منصّة "بيلبورد عربيّة". كما ونالت الأغنية رواجاً ملحوظاً بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وفي المقاطع المصورة التي تنتشر بكثرة عبر التطبيقات الرقمية.

في هذا الإطار، صنِّفت الأغنية في المرتبة 26 على قائمة الموسيقى TikTok50. وعبر تطبيق "إنستغرام"، تحتلّ الأغنية المرتبة الأولى بين الأغاني الأكثر تداولاً.

أمّا على "أنغامي"، فقد تصدرت الأغنية قائمة الأغاني في الأردن، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وفلسطين، وسوريا، وتونس، واليمن، وليبيا. يُذكر أنّ ديو "يا سيدي إنسى" من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فيتيتي، توزيع عمر صبّاغ وقد صُوّر الكليب تحت إدارة المخرج ريشا سركيس.


يقرأون الآن