TRENDING
بعد خلاف حول

الممثلة كاريس بشار مع المنتج صادق الصبّاح في مكاتب الشركة في بيروت

بعد وضع المنتج صادق الصبّاح شروطاً أمام الممثلة كاريس بشّار لتكرار تعاون شركته "الصبّاح أخوان" معها، إثر اعتراضها على تعديلات مخرج مسلسلها "النار بالنار" على نص كاتبه رامي كوسا، ووصفها له بـ "قليل الأمانة"، فاجأ المنتج اللبناني المتابعين بإعلانه عودة النجمة السورية إلى عائلة الصبّاح، وتعاونهما مجدداً في عمل درامي يبصر النور قريباً.

وتحت عنوان "النجمة كاريس بشّار تنوّر عائلة الصبّاح قريباً"، ظهرت كاريس بشّار في الصورة إلى جانب صادق الصبّاح، ولم يكشف الثنائي تفاصيل أكثر عن ملامح العمل المنتظر تنفيذه، وعمّا إذا كانت كاريس ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل أم لا.


تصريح كاريس بشّار الذي أغضب صادق الصبّاح


وكان المنتج صادق الصبّاح ردّ بشكل قاسٍ على تصريحات بطلة "النار بالنار" كاريس بشّار التي أكدت خلالها أن رسالة المسلسل لم تصل كما يجب بسبب "قلة الأمانة" والتعديلات التي أجراها المخرج محمد عبد العزيز على النص، معتبراً أنّ التعبير خانها، مضيفاً: "احترافية النّجم تتجسّد بحفاظه على الأسرار، فالكواليس لأهل البيت فقط". مطالباً النجمة السورية بإعادة النظر بتصريحها.


شروط الصبّاح لإعادة تعاونه مع كاريس بشّار

وشدّد الصبّاح في تصريحه أن "شركة الصباح بيت العائلة الفنية العربية، لا تستبعد أي فنان لأنّه أخطأ، لكن إذا أرادت كاريس معاودة العمل معنا من جديد علينا أن نتفاهم على رؤية الممثل في شركة الصباح". وأضاف: "الممثل هو من يؤدي دوراً، لكن تبقى المساحة الأخيرة والبصمة الأخيرة لأي عمل فني للمخرج. فاحترام تراتبية مهنتنا يوصلنا إلى بر الأمان. حتى لو كان ثمّة ورق مكتوب، المخرج لديه رؤية يجسّد الورق المكتوب إلى لحمٍ ودم".

ولفت الصبّاح إلى أن مشروع "النار بالنار" من المشاريع العجيبة، وكان من المقدر ألا يبصر النور، لافتاً إلى أن كاريس كانت من الأشخاص الذين رشحّوا المخرج، مشدداً أن الشركة فخورة بالتعامل معه لأنّه أنقذ المشروع وفق رأيهم.


ووجّه جمهور كاريس عتباً على الصبّاح، بعد انتشار تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين لماذا لم يغضب من الممثلة نادين نسيب نجيم عندما اشتكت من حذف مشاهدها في مسلسل "وأخيراً" الذي عرض في رمضان الماضي!

يذكر أنّ تصريحات الصباح جاءت خلال الجلسة النقاشية حول المرأة في الدراما والسينما ضمن فعاليات مؤتمر "نساء على خطوط المواجهة" WOFL الذي أقيم في الأردن.

يقرأون الآن