TRENDING
انفصال هيو جاكمان وديبورا لي بعد 27 سنة زواج.. هذه أبرز محطاتهما معاً

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

أنهى هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس زواجهما ودياً، بعدما أمضيا ما يقرب من 3 عقود معاً كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب.

وأعلن الثنائي خبر الانفصال من خلال بيان جاء فيه: "لقد كانت عائلتنا وستظل دائماً على رأس أولوياتنا، ونحن نتعهد بهذا الفصل التالي بامتنان وحب ولطف". ويضيف: "نقدّر بشدة تفهّمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا في هذا التحوّل في حياتنا جميعاً". ويخلص البيان الموقّع بـ "ديب وهيو جاكمان" إلى أن "هذا هو البيان الوحيد الذي سيدلي به أي منا".

ولدى الثنائي الأسترالي طفلين بالتبنّي وهما أوسكار(23 عاماً) وأفا (18 عاماً)، وهما متزوجان منذ 27 عاماً.


  • وبدءاً من لقائهما الأول المصيري واحتفالاتهما العديدة بذكرى زواجهما وحتى انفصالهما النهائي، نرصد لكم أبرز المحطات في حياة هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس.

اللقاء الأول

التقى الزوجان عام 1995 في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني الأسترالي Corelli، ووقع النجمان في حب بعضهما البعض بشدة وبسرعة. وتم تقديم جاكمان وفيرنيس لأول مرة كنجمين في العرض الأسترالي Corelli. كان هذا أول دور لجاكمان خارج مدرسة الدراما، وكانت فيرنس، التي تكبره بـ13 عاماً، نجمة كبيرة في ذلك الوقت. وعلى الرغم من اهتمامه الأولي، استغرق الأمر من جاكمان بضعة أسابيع لإخبار فيرنس عن شعوره تجاهها. اعترف جاكمان في النهاية بمشاعره في حفل عشاء وشعرت فيرنس بنفس الشعور. بعد أربعة أشهر، شعر جاكمان بثقة كبيرة في علاقتهما لدرجة أنه طلب من فيرنس الزواج منه.

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس في حفل زفافهما

زواج هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس

بعد أقل من عام من لقائهما، تزوج جاكمان وفيرنس في 11 أبريل عام 1996، في كنيسة خارج ملبورن، أستراليا، وأصبحا على مر السنين أحد أكثر الأزواج المحبوبين في هوليوود. وشارك الزوجان صوراً من يوم زفافهما على وسائل التواصل الاجتماعي لتكريم الذكرى السنوية العديدة لهما.

تبنّي طفليهما أوسكار وآفا

عام 2000، تبنى جاكمان وفيرنس ابنهما أوسكار. وفيما يتعلّق بقرارهما بالتبنّي، قال جاكمان في وقتٍ لاحق إنه كان "بدون تفكير". وبعد خمس سنوات، أصبح جاكمان وفيرنس والدين للمرة الثانية عندما تبنيا ابنتهما آفا.

هيو جاكمان: ديبورا لي فيرنس أعظم شيء حدث لي على الإطلاق

خلال ظهوره في برنامج The Ellen DeGeneres Show في فبراير 2016، قام جاكمان بالثناء على زوجته، حيث أخبر الإعلامية إيلين دي جينيريس أن علاقتهما تتحسن باستمرار مع مرور الوقت. وقال: "إنها أعظم شيء حدث لي على الإطلاق. أنا ممتن حقاً لأنني التقيت بها قبل أن يحدث أي شيء... كل ما حدث في مسيرتي المهنية وعلى الشاشة وخارجها، كنا نفعله دائماً معاً".


مفتاح زواجهما الطويل

قبل ذكرى زواجهما الثالثة والعشرين، ناقش جاكمان الأسباب التي جعلت زواجه من فيرنس ناجحاً خلال مقابلة مع PEOPLE. وأوضح: "العلاقة المحبة بيننا والقدرة على مشاركة كل شيء معاً- الخير والمخاوف والنجاحات". وأضاف: "أنا وديب كان لدينا ذلك منذ البداية. لقد كنا دائماً على طبيعتنا مع بعضنا البعض".


هيو جاكمان يغني لديبورا لي فيرنس أغنية زفافهما

خلال المحطة الأخيرة من عرضه الفردي "The Man. The Music. The Show"، فاجأ جاكمان كلاً من الجمهور وفيرنس عندما غنى لزوجته أغنية زفافهما.

وفي مقاطع فيديو، يمكن رؤية جاكمان وهو ينزل من المسرح ويغني أغنية "All The Way" - لفرانك سيناترا- مباشرة أمام فيرنس على مقعدها بين الجمهور.


الاحتفال بالذكرى السنوية السابعة والعشرين لزواجهما

في ذكرى زواجهما السابعة والعشرين في نيسان/أبريل الماضي، نشر نجم Greatest Showman رسالة رومانسية إلى ديبورا، (67عاماً)، على "إنستغرام"، كتب فيها: "أنا أحبك كثيراً. لقد أنشأنا معاً عائلة جميلة، وحياة. إن ضحكتك، وروحك، وكرمك، وروح الدعابة، والشجاعة، والولاء هي هدية رائعة بالنسبة لي".


الظهور الأخير لهما معاً

آخر ظهور لجاكمان وفيرنس كان على السجادة الحمراء في حفل "ميت غالا" Met Gala لعام 2023 في مدينة نيويورك، حيث تم تصويرهما وهما يبتسمان وذراعاهما حول بعضهما البعض في الأول من أيار/مايو. وفي يوليو الماضي، حضرا نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال.

يقرأون الآن