TRENDING
Reviews

كيفن كوستنر يؤكد: الزمن سيردّ الإعتبار لـ Horizon

كيفن كوستنر يؤكد: الزمن سيردّ الإعتبار لـ Horizon

رغم الإخفاق التجاري الكبير لـفيلم كيفن كوستنر الجديد Horizon: An American Saga - Chapter 1 "الأفق ا- ملحمة أميركية الفصل الأول"، يراهن الممثل الأميركي على الزمن لينصف ويرد الاعتبار إلى الفيلم الذي حقق 34 مليون دولار فقط في شباك التذاكر، فيما بلغت ميزانيته نحو 100 مليون دولار.

وقال "كوستنر " بطل ومخرج الفيلم الذي شارك في إنتاجه أيضًا، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي بمهرجان فينيسيا السينمائي: "الجزء الأول من سلسلة فيلم "الأفق" لم يحقق نجاحًا ساحقًا، "لقد أخرجت الكثير من الأفلام بهذه الطريقة، التي صمدت أمام اختبار الزمن".

وأضاف: "بعد الإيرادات غير الجيدة للفيلم تراجعت الشركة المنتجة عن إصدار الجزء الثاني، وأجلته بعض الوقت، ومع ذلك، كل شيء سار على ما يرام لأننا حصلنا على عرض فيلم Horizon 2 في فينيسيا".

تأجيل عرض الجزء الثاني، منح الفيلم فرصة العرض في مهرجان فينيسيا، حسبما يؤكد كوستنر في تصريحاته موضحًا: "كنت أرغب دائمًا في إصدار أفلام يفصل بينها 5 أو 6 أشهر، هذه خطتي الأصلية في البداية التي عدنا إليها، كما أنه لم يكن سيعرض الجزء الثاني من الفيلم في فينيسيا إذا كان قد تم عرضه بالفعل تجاريًا".

وحول قرار إدارة المهرجان بعرض الجزء الثاني من "الأفق" قال كوستنر: "فينيسيا تستمر دائما في إنقاذي".

يشار إلى أن فيلم Horizon 2 كان بمثابة إضافة في اللحظة الأخيرة إلى تشكيلة مهرجان فينيسيا، وذلك بعد أن قرر صنّاع الفيلم تأجيل صدوره يوم 16 آب/أغسطس الماضي.

يقرأون الآن