TRENDING
سينما

فيلم الإثارة والجريمة المنتظر...متى وأين سيعرض؟

فيلم الإثارة والجريمة المنتظر...متى وأين سيعرض؟

تشارك نجمة بوليوود كارينا كابور خان، في فيلم الإثارة والجريمة "The Buckingham Murders"، والذي يُعد من أكثر الأفلام المنتظرة هذا العام، فبعد عرضه الأول في المهرجان السينمائي العالمي "Jio MAMI Mumbai"، يتطلع المعجبون بشغف إلى مشاهدته في دور السينما العالمية.

يوازن الفيلم بدقة بين الحبكة والشخصية والتأمل في الثقافة المعاصرة، إذ يتتبع المحققة الهندية البريطانية (جاسبريت بهامرا)، الأم الحزينة التي تعاني فقدان ابنها المقتول.

تنتقل جاسبريت إلى (باكنغهام شاير) وهي مدينة في شمال إنكلترا، لتتحقق من اختفاء طفل مفقود، لكن سرعان ما تجد نفسها في صراع بين المجتمعين الهندوسي والمسلم، وهو صراع مستوحى إلى حد كبير من أعمال الشغب التي وقعت في ليستر عام 2022، والتي أسفرت عن اعتقال أكثر من 50 شخصًا.

كما طرح صناع الفيلم مقطعاً ترويجيًا للعمل، وقد سلَّط الضوء على الاضطراب العاطفي الذي تمر به (كارينا كابور) بعد تعرضها لمأسآة شخصية، ولكنه يتقاطع أيضًا مع قضية قتل يتعين عليها حلها كمحققة صارمة.

والفيلم من إنتاج كارينا كابور خان، وإيكتا كابور، وشوبها كابور، وتجسد كارينا كابور فيه دور البطولة الرئيسية، بمشاركة كل من رانفير برار، وكيث ألين، وآش تاندون.

وسيُعرض العمل الذي أخرجه هانسال ميهتا، على قناة "OTT" في 13 أيلول/سبتمبر 2024.

يقرأون الآن