TRENDING
خطوة أولى نحو هوليوود...تعرّفوا على مسيرة هذا الفنان العربي!

أعلن الفنان رامي وحيد عن إنجاز جديد في مسيرته الفنية، حيث شارك صورًا من كواليس فيلمه الأميركي "Living with Grandma".

يُعد الفيلم أول تجربة لوحيد في هوليوود، وهو مستوحى من قصة حقيقية.

وعلّق وحيد على الصور قائلاً: "تجربتي الأولى في السينما الأمريكية بفيلم (Living with Grandma) الذي يروي قصة حقيقية. أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

يبحث العديد من محبي رامي وحيد عن معلومات حول حياته الشخصية، وبالأخص عن زوجته. فقد أعلن هذا العام عن زواجه من المخرجة السينمائية هايدي أنس.

عقب زواجهما، سافرا إلى الولايات المتحدة حيث يرتبط بمشروع تصوير فيلمه الجديد في لوس أنجلوس.

ينحدر رامي وحيد من عائلة فنية بارزة، حيث كان والده الفنان الراحل سمير وحيد أحد الأسماء اللامعة في السينما والتلفزيون المصري.

قدم سمير وحيد العديد من الأعمال البارزة التي تصل إلى حوالي 43 فيلمًا ومسلسلًا، من أبرزها مسلسل "رأفت الهجان" وفيلم "ناصر 56".

تمتد مسيرة رامي وحيد الفنية عبر العديد من الأفلام والمسلسلات. بدأ ظهوره السينمائي من خلال فيلم "عمر وسلمى 1" عام 2007، ثم توالت مشاركاته في أفلام مثل "حلم العمر" عام 2008 و"أسد سيناء" عام 2016، الذي كان نقطة تحول في مسيرته كأول بطولة سينمائية له.

كما شارك في أدوار ثانوية في عدة أفلام منها "الفيل في المنديل"، و"بنتين من مصر"، و"عودة الندلة"، و"ما تيجي نرقص"، و"ميدو مشاكل"، و"بحبك وأنا كمان"، و"قلب جريء".

في عالم الدراما، برزت مشاركته في مسلسلات مثل "سلسال الدم"، و"موسى"، و"أولاد عزام"، و"حدف بحر"، و"ورا كل باب"، و"شارع عبدالعزيز"، و"شمس الأنصاري".

آخر أعمال رامي وحيد كان في مسلسل "المماليك"، الذي عُرض في عام 2022، وشارك فيه بجانب نخبة من الفنانين مثل رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ومحمد لطفي، وفيدرا، ومحمد سليمان، وحنان سليمان، وعفاف رشاد. تضمن المسلسل 60 حلقة وحقق نجاحًا لافتًا.

يقرأون الآن