TRENDING
Reviews

تولغا ساريتاش من "العهد" إلى "المنظمة"..

تولغا ساريتاش من

بعد نجاحه المدوي في بطولة مسلسل العهد (Söz)، يلعب النجم تولغا ساريتاش (Tolga Sarıtaş) بطولة الجزء الخامس من سلسلة المنظمة (Teşkilat). ويتشابه المسلسلان في أبعاد القضايا التي يتم تسليط الضوء عليها وأسلوب قطع الطريق على المؤامرات ضد الدولة التركية.


هذا المسلسل الذي لعب بطولة الجزء الأول مع إزغي أيوب أوغلو ( Ezgi Eyüboğlu) والثاني منه تشاغلار أرطغرل ( Çağlar Ertuğrul) مع دنيز بايسال (Deniz Baysal)، التي أكملت الجزء الثالث من العمل مع النجم مراد يلدريم(Murat Yıldırım)، ثم ماتت شخصيتها في نهاية الموسم لتحل محلها النجمة أيبوكي بوسات (Aybüke Pusat) التي تابعت الموسم الرابع مع يلدريم الذي توفي في نهايته وهو يحاول حمايتها من الاغتيال.

الجدير ذكره أن بوسات كانت قد لعبت بطولة العهد مع تولغا ساريتاش قبل وفاتها في العمل لتحلّ مكانها دنيز بايسال، وها هي تلتقي به مجددًا في الجزء الخامس من "المنظمة" فهل سنشهد نهاية سعيدة مجددًا؟

مسلسل المنظمة من تأليف تيمور سافجي وبوراك ساغياسار، ومن إخراج بوراك أرليل، وبوراك موجديتشي، وهاكان كيرفافاتش. وهو يسلّط الضوء على نمو جهاز الاستخبارات الوطنية التركي، وجهوده الاقليمية والعالمية في أجزاء تنوعت حبكاتها بقصص تتناول التهديدات المختلفة للأمة التركية والدولة ومصالحها الحيوية. علمًا أنه عالج الكثير من القضايا الساخنة، بينها النزوح واللجوء السوري والدور التركي على الأراضي السورية والعراقية. كما يتناول خطط الغرب وإسرائيل (الشركة) في ضرب مصالح تركيا والتحكم في العالم، في حبكة تجمع بين الحركة والاثارة والترقب والتشويق وعلاقات الحب التي تجمع الابطال في ظروف معقدة.
ولاقى هذا العمل الكثير من التفاعل عبر أجزائه الأربعة السابقة التي انتهت كلها بأحداث صادمة ومؤلمة، فهل ستكون نهاية الجزء الخامس قاسية؟!

يقرأون الآن