TRENDING
بيلبورد في حدث إستثنائيّ داخل الرياض...

للمرة الأولى في الرياض، تستعدّ منصة بيلبورد لتقديم حدث غنائي ضخم، إذ أعلنت عن حفلها الأوّل بالرياض والذي سيتم فيه توزيع 50 جائزة موسيقيّة على مستوى العالم، بدايةً من أفضل مطرب، أفضل موزّع وحتى أفضل شركة إنتاج موسيقي، على أن يضم 15 عرضاً موسيقياً ينقل عبر شاشة MBC ومنصّة شاهد الإلكترونية.

وضمن مجموعة واسعة من الفئات، سيتم توزيع جوائز بيلبورد عربيّة للموسيقى في نسختها الأولى، وستكون من نصيب روّاد المشهد الموسيقي وأسماء صاعدة، بما في ذلك فنان العام، وأفضل فنّانة وأفضل فنّان، بالإضافة إلى أفضل أغاني العام.

سيتم اختيار الفائزين بجوائز بيلبورد عربية ضمن الفئات المختلفة، بناءً على ترتيبهم على قوائم المنصة، بما في ذلك القائمتين الرئيسيتين 100 فنان وهوت 100، بالإضافة إلى قوائم اللهجات التي تمّ إطلاقها حديثًا، وهي الخليجية، المصرية، الشامية والمغاربية، والقوائم الخاصة بالجنرات الموسيقية: الهيب هوب العربي، الإندي العربي، الشيلات والمهرجانات.

وسيكون الحفل بتاريخ 11 كانون الأول/ديسمبر المقبل بمركز الملك عبدالله الثقافي بالرياض برعاية هيئة الثقافة بالمملكة.

سيأتي حفل توزيع الجوائز كجزء من أسبوع الرياض الموسيقى الأول على الإطلاق، ويمثّل مبادرة تستضيف مجتمع الموسيقى العالمي في سلسلة من المهرجانات والفعاليات الموسيقية.

ويأتي اسم شيرين عبد الوهاب والشامي في مقدمة المرشحين للجوائز خاصة أنها تصدرت قائمة الأفضل بالمنصة لفترة طويلة خلال الموسم الماضي.

يقرأون الآن