TRENDING
ميديا

ميل غيبسون يعرّض مسلسل The Continental للهجوم... إليكم السبب

ميل غيبسون يعرّض مسلسل The Continental للهجوم... إليكم السبب

الممثل والمخرج الأميركي ميل غيبسون

تعرّض مسلسل The Continental المأخوذ من عالم جون ويك John Wick إلى هجوم بسبب وجود النجم العالمي ميل غيبسون في بطولته. وما تسبّب بهذا الهجوم، اتهامات سابقة لغيبسون بأنه معادٍ للسامية وللمثليين.

ودافعت مخرجة المسلسل شارلوت براندستورم عن غيبسون قائلة إنه مناسب جداً للدور وممثل ومخرج رائع، وقالت: "يتمتّع ميل غيبسون بخبرة كبيرة وأعتقد أن هذا هو سبب اختياره، ولا أستطيع إلا أن أقول إنه كان كريماً ومفيداً لنا في العمل معه". وأضافت: "عادةً الممثلون يختفون بين تصوير المشاهد، لذلك يتعيّن عليك الذهاب والعثور عليهم عندما يحين دورهم، إلاّ أن ميل لا يفعل هذا، بل كان محترفاً جداً ومفيداً لنا، فهو يعرف ماذا يفعل، ويعرف ما هو الإخراج، وما هو متوقّع منه".


ويقدّم صنّاع مسلسل The Continental تحفة فنية من الآكشن العصري، ويعرض مشاهد آكشن مصمّمة ببراعة ويضمّ طاقم ممثلين رائع وتصميم إنتاج مذهل، عناصر تجتمع سويةً لتقديم المشروع الذي حصد إعلانه الترويجي 8 ملايين مشاهدة في غضون ثلاثة أيام فقط.

وسيصدر المسلسل المكوّن من ثلاثة أجزاء بشكل أسبوعي، مع بث الحلقة الأولى في 22 أيلول/سبتمبر 2023، والحلقة الثانية في 29 من الشهر نفسه، والأخيرة في 6 تشرين الأول/أكتوبر.


وتدور أحداث المسلسل المليئة بالآكشن في سبعينيات القرن الماضي في مدينة نيويورك، ويروي قصة الشاب وينستون سكوت (كولين وودل) الذي أسس عام 1975 فندق The Continental، وهي سلسلة فنادق سيئة السمعة، ويرغب سكوت خلال المسلسل في مواجهة ماضٍ اعتقد أنه تركه خلفه، وسرعان ما تتوالى الأحداث ويقوم بمحاولة مروّعة للاستيلاء على الفندق الشهير، والذي يعدّ بمثابة نقطة التقاء لأخطر المجرمين في العالم.

ويلعب غيبسون في العمل دور كورماك الذي لا يرحم إلى جانب وينستون سكوت، وهو زعيم لعصابات شريرة تهدّد كل روّاد الفندق بالقتل، ويقول له في الإعلان الدعائي: «تمتلك هذه المؤسسة المقدسة قوة تفوق خيالك».

يقرأون الآن