TRENDING
الموت يخطف فنان ومتسابق سيارات أميركي

غيّب الموت الفنان الأميركي تشاد ماكوين، نجل الفنان الراحل ستيف ماكوين وأحد أبطال فيلم "ذا كاراتيه كيد"، في كاليفورنيا، عن عمر ناهز 63 عامًا. 

وبحسب مجلة بيبول الأميركية، فقد توفي هذا الفنان ومتسابق السيارات بتاريخ 11 أيلول (سبتمبر) في بالم سبرينغز، وأكدت عائلته وفاته في اليوم التالي من خلال بيانات نُشِرَت على حسابات إنستغرام الخاصة بتشاد وستيف ماكوين.

وكان تشاد مقربًا جدًا من والده، الذي توفي بالسرطان عام 1980 عن عمر ناهز 50 عامًا. ثم تزوج عام 1993 من جياني غالبريث ورزقا بـ"تشيز وماديسون". 


وجاء في بيان من زوجته جياني وابنيهما: "بقلوب مثقلة بالألم، نعلن وفاة والدنا تشاد ماكوين".

وأضاف البيان: "رحلته الرائعة كأب محب لنا، إلى جانب التزامه الثابت بأمنا، تجسد حقًا حياة مليئة بالحب والتفاني، فشغفه بالسباقات لم يبرز فقط موهبته الاستثنائية، بل كان أيضًا وسيلة لتكريم إرث والده، وهو شهادة على القيم التي غرست فيه".

اشتهر الراحل بدور "داتش" في فيلم "ذا كاراتيه كيد" الصادر عام 1984، وكرر دوره بعد عامين في الجزء الثاني من الفيلم. كما قدم أفلام "ديث رينج" و"فايرباور" و"ريد لاين" قبل أن يترك صناعة السينما ليتابع سباق السيارات الرياضية بدءًا من تسعينيات القرن الماضي. لكنه ظهر مجددًا في فيلم "فول: ذا برايس أوف سايلانس" الذي صدر عام 2001.

يقرأون الآن