TRENDING
بعد تكريمها.. صبا مبارك:

افتُتِحت مساء أمس الخميس النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست- مصر، وبدأت الفعاليات بمراسم السجادة الحمراء بحضور عدد كبير من نجوم وصنّاع الفن، الذين دخلوا إلى قاعة إيوارت في مبنى الجامعة الأميركية، وبينهم: المخرج أمير رمسيس، النجمة صبا مبارك، النجمة هنا شيحة، النجم عمر الشناوي، والمخرجة نادين خان، والمخرج أمجد أبوالعلا، الفنانة يارا جبران، وكريمة منصور والمخرجة مريم ابو عرف والموسيقار نبيل على ماهر والناقد احمد شوقي، الناقد أندرو محسن، والمنتج صفى الدين محمود، والمخرج كريستوفر صابر والسيناريست محمد هشام عبيه، والمخرج مروان عمارة إلى جانب مشاهير المجتمع في مجالات مختلفة.



وحصلت الفنانة صبا مبارك على تكريم خلال فعاليات الافتتاح، من مينا النجار مؤسس الملتقى، وقالت: التمثيل شيء صعب جدًا، أحيانًا ننتظر لشهور وسنوات لنرى نتاج عملنا. لكن التكريم يجعلك تشعر على الأقل أنك تفعل شيئًا صحيحًا. شكرًا لمن يثقون بي ويمنحوني الأدوار، وأريد أن أشكر عائلتي. الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات".

وفاجأت الفنانة هنا شيحة مبارك على المسرح بتسليمها جائزة التكريم، وعقبت على كلامها: "التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدّق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وأنتِ ـ صبا- عملتِ المعادلة ببساطة".

هذا وأهدت مبارك الجائزة التي استلمتها لنضال الشعب الفلسطيني.

يقرأون الآن