TRENDING
سيدة فرنسا الأولى تلعب دوراً ثانويا في هذا المسلسل!

من الواضح أن سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون لا تخشى القيام بكل ما هو جديد، حتى لو كان ذلك الظهور في مسلسلٍ بدورٍ ثانوي إلى جانب نجوم آخرين.

وفي التفاصيل، فإن بريجيت لعبت دورًا ثانويًا في أحدث حلقات المسلسل الكوميدي الناجح "Emily In Paris" عبر منصة "نتفليكس"، إذ أطلت يوم أمس في الجزء الثاني من الموسم الرابع من المسلسل.

ووفقًا للتقارير، فإن سيدة فرنسا الأولى البالغة من العمر 71 عامًا، أعطت تأييدها القوي للمسلسل الذي تعرض لانتقاداتٍ شديدة ولاسيما من الفرنسيين بسبب تصويره صورة نمطية لباريس.

العمل يدور حول امرأة من شيكاغو تدعى إميلي كوبر، تلعب دورها النجمة البريطانية الأميركية ليلي كولينز، تنتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس، وهناك تعيش حياة الباريسيين وعاداتهم وتصوّر الاختلافات الكبيرة بين نمط حياتهم ونمط حياة الأميركيين.

ولعبت بريجيت دورها في مشهد قصير تتظاهر فيه بالتقاط صورة شخصية مع إميلي في مطعم.

ففي البداية تقترب إميلي من بريجيت، وهي تجلس مع امرأتين أخريين في مطعم، لتقوم حينها وتلوح لحارسها الأمني ليبعد إيملي، بينما تشرح أنها الشخص الذي يقف وراء حساب "إميلي في باريس" على "إنستغرام".

وقالت ليلي إن فكرة الظهور القصير، نشأت عندما التقت هي ومؤلف العرض دارين ستار، بالسيدة ماكرون في قصر الإليزيه في ديسمبر/كانون الأول 2022.

يقرأون الآن