TRENDING
سينما

كيف وصل ترامب إلى هذه الشعبية...the apprentice يشرح كل شيىء!

كيف وصل ترامب إلى هذه الشعبية...the apprentice يشرح كل شيىء!

أثار فيلم The Apprentice، وهو فيلم عن السيرة الذاتية لقصة صعود الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، للشهرة، من بطولة سيباستيان ستان، الكثير من الجدل.

ولفت إتقان نجوم الفيلم للشخصيات سواء بالشكل أو الأداء في الإعلان الترويجي الخاص به، الجمهور.

يلعب سيباستيان ستان دور دونالد ترامب الشاب في العشرينيات من عمره، وعُرض عليه الدور للمرة الأولى من قبل عباسي في العام 2019.

وتدور أحداث الفيلم في سبعينيات القرن العشرين في أميركا، حول علاقة ترامب بكوهن، الذي عمل كمستشار رئيس للسيناتور جوزيف مكارثي خلال جلسات الاستماع في قضية الجيش ومكارثي.

وبرز كوهين كمدعٍ عام لوزارة العدل الأميركية في محاكمة جوليوس وإيثيل روزنبرج بتهمة التجسس؛ مما أدى إلى إعدامهما عام 1953.

والتقى ترامب الشاب بروي كوهن، المحامي الشرس والمثير للجدل في مدينة نيويورك عام 1973، ويعرف عن روي ارتباطه بعلاقة صداقة مع أشخاص في مناصب عالية جدًا.

لاحقًا عمل كوهن كمرشد لترامب حتى وفاته في عام 1986.

ويتناول الفيلم الذي أخرجه الإيراني علي عباسي علاقة المرشد والتلميذ، حيث يسلط الضوء على اللحظات المحورية في بداية مسيرة ترامب المهنية من خلال تأثير كوهين.

وقال عباسي عن الفيلم، الذي سيعرض في 11 أكتوبر/تشرين الأول: هي قصة نظام، وتصوير للنظام الأميركي، والنظام القانوني، والفساد المتأصل في نظام سمح لأشخاص مثل روي كوهن بالتنقل بحرية وسحب أذرع السلطة".

يقرأون الآن