TRENDING
ميديا

كل ما تودّون معرفته عن برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"

كل ما تودّون معرفته عن برنامج

بعد مرور 7 سنوات على حظر برنامجها الواقعي "الملكة" The Queen بعد ساعات من عرضه، أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن تقديمها لبرنامج تلفزيوني جديد، يحمل عنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة"، ويُعرض عبر شبكة قنوات "أبو ظبي".

تفاصيل برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"

وكشفت أحلام تفاصيل برنامجها من خلال تغريدة أطلقتها عبر حسابها الرسمي في منصة X، قالت فيها: "تشرّفت باختياري عبر شبكه أبوظبي للإعلام، وبكل فخر؛ أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل"، وأضافت: "البرنامج فني موسيقى يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي، أهم فناني ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبو ظبي. شكراً لأني بينكم، مسؤولية كبيرة أتمنى أني أكون على قدر".



سبب إيقاف برنامج "الملكة" The Queen

وبالعودة إلى العام 2016، أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام برنامجها الواقعي "الملكة" The Queen، وعلى الرغم من أنه كلّف مئات آلاف الدولارات متضمناً إعلانات ضخمة، أهمها المؤتمر الصحافي الذي سبقه، والبذخ المبالغ به في الحلقات، قامت قناة "دبي" بإيقاف عرضه وأغلقت الحساب الرسمي للبرنامج على "تويتر" بعد كتابة تغريدة، تقول: "نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج "ذا كوين" للفنانة أحلام".

واعتبرت وسائل الإعلام الخليجية أن البرنامج جاء لتمجيد الفنانة أحلام المثيرة للجدل بعد أن لقّبت نفسها بالملكة، مدّعيةً أن الجمهور أطلق عليها هذا اللقب.

ويقوم البرنامج على فكرة تصفية أكثر من 25 متنافساً من "الحلوميين" (المعجبين بأحلام) إلى 12 متنافساً ينتقلوا بعدها إلى خوض تحدّيات غريبة من نوعها بحسب ما تأمر به أحلام، لتختار بعد ذاك مساعداً يرافقها في حياتها الفنية على أرض الواقع.


يقرأون الآن