TRENDING
وداعًا ناهد رشدي...

توفيت في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، الفنانة ناهد رشدي، التي لعبت دورا كبير في الدراما والسينما المصرية على مدار سنوات طويلة من العمل، شاركت خلالها في عشرات الأعمال الفنية الكبيرة.

وخلف رحيل الفنانة ناهد رشدي حالة كبيرة من الحزن، بعد أن أعلنت ابنتها دينا سعد، وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونعي زوجها محمد سعد لها.

من هي الفنانة ناهد رشدي؟

ناهد رشدي هي ممثلة مصرية، تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة التسعينيات، من أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة: لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، وهي شقيقة والد الممثلة داليا مصطفى.

والجدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي، من مواليد 14 سبتمبر 1956، وتخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، لتبدء رحلة طويلة من العمل والعطاء الفني الكبير من خلال مشاركتها في عشرات الأعمال الفنية المميزة التي اكتسبت شهرة وصدى واسع في المجتمع المصري.

واكتسبت الفنانة الراحلة ناهد رشدي شهرتها من خلال مشاركتها في المسلسلات التلفزيونية الكبيرة، خاصة في فترة التسعينات من القرن الماضي، وكانت من أبرز الأعمال شاركت فيها، مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وأرابيسك، وهوانم جاردن سيتي.

أبرز أعمال ناهد رشدي

من أبرز أعمال ناهد رشدي، المسلسل الشهير لن أعيش في جلباب أبي، والذي جسدت فيه دور سنية عبدالغفور البرعى، الذي تصدر التريند مؤخرًا بمشهد الفرح، وكذلك دورها في المسلسل الدرامي الكبير أربيسك، وكذلك مسلسل هوانم جاردن سيتي.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

أعلنت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي عن وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله.

فيما نعى محمد سعد زوجته الفنانة ناهد رشدي التي وافتها صباح اليوم السبت، وكتب سعد عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالي زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين.

يقرأون الآن