TRENDING
مشاهير العرب آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

نور علي تحكي كواليس "لعبة حب" وتصرح هذا الممثل يستفزني!!

نور علي تحكي كواليس

عبرت الممثلة السورية نور علي عن سعادتها بتكريمها خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية 2024 في بالقاهرة عن مسلسل "لعبة حب".

وقالت نور، في تصريح خاص لـ"العين الإخبارية"، إنها لم تشعر عند تكريمها في مصر بأنها "غريبة"، مضيفة: "هذا الشيء بسبب تأثير الفن المصري (الدراما والسينما) علينا جميعا، وأشعر بأن هذا سيكون شعور أي عربي يأتي لمصر لأول مرة".

وعن كواليس مسلسل "لعبة حب"، وما كشفه معتصم النهار بطل العمل من محاولات استفزازها، علقت الممثلة الشابة أنه فعليا كان يستفز الجميع، ووصفته بـ"شريك النجاح" الذي يستحق تكريمه ضمن المهرجان بالتأكيد.

وقدمت نور علي التهنئة لكل صناع "لعبة حب" وباركت لهم، وقالت: "كل الحب لهم ولكل الجمهور الذي يدعمنا"، مشيرة إلى أن أكثر ما يسعدها هو "محبة الجمهور" حسب وصفها.

ورأت الممثلة الشابة أن رغم تجسيدها دور البطولة في مسلسل "لعبة حب" فإن دور البطولة مسؤولية، فتجعل خيارات الفن محددة أكثر ويكون مسؤولا عن كل خطوة يخطوها.

وكشفت نور علي أنها تشارك في السباق الدرامي الرمضاني 2025 بمسلسل "البطل" من إخراج الليث حجو.

"لعبة الحب" مسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والرومانسية والكوميديا، وتدور قصته حول "سما" الفتاة الفقيرة التي تمر بظروف صعبة وتريد إنقاذ شقيقها، وهو الأمر الذي يجعلها تقبل بعرض جد الفتى الوسيم "مالك الأسعد" بأن تقع في حبه.

وبالفعل تنجح الفتاة في تنفيذ المهمة، ولكنها تقع في حبه في الحقيقة وتكلل قصتهما بالزواج، ويكتشف مالك الخدعة التي وقع فيها من حبيبته وجده وتتطور الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

مسلسل "لعبة حب" بطولة: معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجى، أيمن رضا، ساشا دحدوح، جو طراد، ساندى نحاس، حسن خليل، ومن ﺇﺧﺮاﺝ فيدات أويار.

يقرأون الآن