TRENDING
ميديا

الشامي يزفّ خبرًا استثنائيًا عبر LBCI: حصلنا على المليار

الشامي يزفّ خبرًا استثنائيًا عبر LBCI: حصلنا على المليار

في ختام نشرة أخبار قناة LBCI، شارك الفنان السوري عبد الرحمن فواز الشهير باسم "الشامي"، خبر وصوله إلى أكثر من مليار مشاهدة على قناته الخاصة على اليوتيوب، وذلك خلال أقل من عام.

كما وجّه المغني الشاب، عبر النشرة الإخبارية، كلمات نابعة من القلب إلى جمهوره، قائلاً إن حلمه بدأ صغيراً، لكنه كبر بفضل الجمهور.

وقال الشامي مخاطباً جيل اليوم، "اشتغلوا واتعبوا وآمنوا بحالكم قبل كل شيء"، وأضاف أن النجاح هو مفتاح لأبواب كثيرة، وأن الحياة هي للذين يحبون المغامرة.

وبهذا الإنجاز حقق الفنان الشامي ما لم يستطع العديد من النجوم تحقيقه، وبأغنيات معدودة، مثل "وين"، "صبرا"، و"يا ليل ويالعين" التي حققت لوحدها قرابة مئتي مليون مشاهدة.

وتذكر البطاقة التعريفية للفنان على اليوتيوب، أن الشامي واجه تحديات وطنه سوريا، وانتقل إلى تركيا عندما كان صغيراً. وعلى الرغم من الصعوبات، فقد سعى وراء شغفه بالموسيقى، فبدأ متواضعًا وعمل بجد. وقد أسر مزيجه الفريد من الموسيقى الغربية والشرقية الجماهير في جميع أنحاء العالم، كما تعكس بعض أغانيه رحلته الشخصية وصراعه مع الهوية.

وقد أكسبه صعوده السريع في المشهد الموسيقي شعبية كبيرة، خاصة في أوروبا. ومع انتشار أغانيه في دول مثل ألمانيا والسويد والنرويج والنمسا، فإن موهبته تتجاوز الحدود.

يقرأون الآن