TRENDING
موضة

نادين نجيم تصرح أنا مغرمة بالموضة.. وأعشق هذه الفنانة!

نادين نجيم تصرح أنا مغرمة بالموضة.. وأعشق هذه الفنانة!

ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بإطلالة مثيرة في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية الـ15، الذي أقيم السبت في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلى هامش حفل التكريم تحدثت نادين نجيم لـ"العين الإخبارية" قائلة: "سعيدة بالتكريم من قبل مهرجان الفضائيات العربية، وفخورة بالتواجد وسط كوكبة كبيرة من نجوم السينما والتلفزيون والإعلام في هذا الحدث الفني الضخم".

وعن الأشياء التي تحبها، قالت: "أحب متابعة أخبار الموضة، إلا أنني حريصة على ارتداء الأشياء التي تتناسب معي، وتظهرني بشكل جذاب".

وحول ظهورها في السينما قريبا، قالت: "أنا عاشقة للسينما ولكن لا توجد مشروعات سينمائية قريبا، وأحب كل النجوم المصريين".

وردا على سؤال عن أسماء أفضل النجمات المصريات، قالت: "مغرمة بالفنانة الكبيرة سعاد حسني، كما أحب مديحة كامل وبوسي ولبلبة ونادية الجندي".

وبعيدا عن الفن تحدثت نادين عن أولادها، قائلة: "بطبعي أشجع أولادي على كل شيء، لو أحبوا التمثيل بالتأكيد سأكون معهم، ولو أحبوا شيئا آخر سأقف بجانبهم".

جذبت نادين في حفل توزيع الجوائز بمهرجان الفضائيات العربية الأنظار بإطلالة ساحرة، إذ ارتدت فستانا جديدا من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

ونسقت هذا الفستان خبيرة المظهر جوني متّى، التي تتعاون مع نادين في الفترة الأخيرة، وتشرف على أناقتها.

وجاء الفستان مميزاً بتداخل الأقمشة والإكسسوارات معاً، ثوب مميز بياقة طويلة، بينما الأقمشة انسدلت على طرفيه، مع قفازات طويلة، وحزام عريض أبرز قوامها وجمالها.

واعتبر عشاق الموضة هذه الإطلالة لافتة ومثيرة بدرجة كبيرة، لاسيما أن نادين نسيب اعتادت أن تميل في ملابسها إلى اللون الأسود.

يشار إلى أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم كان مسلسل "2024" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

يقرأون الآن