TRENDING
سينما

"هابي نيو يير" تجربة مثيرة في ليلة رأس السنة

يستعد المخرج المصري إسماعيل فاروق، لتقديم فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "هابي نيو يير"، المتوقع أن يكون تجربة مثيرة تُضاف إلى رصيده الفني، بعد أن حقق نجاحًا في مسلسل "حق عرب"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي.

يؤكد إسماعيل فاروق، أنه سيبدأ تصوير الفيلم، منتصف تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ويقول لموقع "القاهرة الإخبارية": "سيكون مختلفًا تمامًا عما قدمته من قبل، وعن فيلمي السابق "مغامرات كوكو"، الذي يشبه عالم ديزني، وكان قريبًا من فئة الأطفال وقدمت من خلاله تجربة جديدة في عالم المغامرات، لكن الفيلم الجديد سيكون ممزوجًا بالأكشن والتشويق".

ويضيف أن فيلم "هابي نيو يير" ينتمي إلى فئة أفلام التشويق والإثارة، ويعكس رؤيته السينمائية التي تجمع بين الحبكة المتقنة والعناصر الدرامية القوية، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشخصيات التي تجد نفسها محاصرة في مواقف مشوقة، خلال احتفالات رأس السنة الجديدة.

ويسعى فاروق من خلاله إلى تقديم تجربة سينمائية تتجاوز الترفيه، إذ يتناول موضوعات تتعلق بعنصر المفاجأة والاختيار والنتائج، التي قد تترتب على قرارات اللحظة الأخيرة.

إسماعيل فاروق، المعروف بقدرته على استكشاف جوانب جديدة في السينما المصرية، يسعى من خلال "هابي نيو يير" إلى جذب الجمهور بمزيج من التوتر والمفاجآت.

وأكد أنه يهدف إلى تقديم قصة تتجاوز التقليدي وتدفع الجمهور إلى التفكير في معاني جديدة للحياة، خصوصًا في اللحظات الفارقة وما يحدث في ليلة رأس السنة، قائلًا: "أحاول من خلال أعمالي أن أجد دوافع محفزة للمشاهد للتفاعل مع العمل، إذ إننا نقدم عملًا للجمهور وليس لأنفسنا، وحريص أن يندمج مع الشخصيات والأحداث".

يقرأون الآن