TRENDING
كاريس فان هوتن تدخل

تبدأ الفنانة الهولندية كاريس فان هوتن، تصوير فيلمها الجديد "A Family"، نهاية تشرين الأول/أكتوبر المقبل، إخراج ميس بينينبورج، إذ يتناول الصورة الشخصية للعائلة.

وقالت كاريس فان هوتن: "فيلم عائلة" يسلط الضوء على العديد من الموضوعات الاجتماعية المنتشرة، فبداخلي التعقيدات العاطفية لشخصيات الأطفال، لذلك عندما علمت برؤية المخرج وما يريده في شكل الفيلم، كان من السهل موافقتي دون تردد".

وأضاف المخرج ميس بينينبورج: "هذا المشروع شخصي للغاية ومهم بالنسبة لي لفترة طويلة، إذ كنت أرغب في صنع فيلم عن العائلة وما يحدث لها عندما يمر الزوجان بالطلاق، إذ انتظرت سنوات من أجل اللحظة المناسبة، والآن حانت تلك اللحظة، فهذا الفيلم يتحدث عن المرونة، وألم القلب، والوحدة، والحب غير المشروط، وقبل كل شيء الأمان العاطفي ولذلك أعتبر نفسي محظوظًا جدًا لأنني تمكنت من تنفيذ هذا العمل مع الممثلين الرائعين".

تدور أحداث الفيلم حول المراهقين إيلي 14 عامًا، ونينا 16 عامًا، يعيشان حياة خالية من الهموم، إذ إن إيلي عضو في فريق السباحة، ونينا تحب صديقتها ستيفي، زيترك طلاق والديهما ماريا وجاكوبهما أثرًا سلبيًا عليهما، وبينما تشتعل الخلافات بين الوالدين، يضطر إيلي ونينا إلى اتخاذ خيارات صعبة، كلاهما غارق في حزنه، ويبتعدا أكثر وأكثر حتى يدركا أنهما يبحثان عن نفس الحب والتقدير والراحة.

يقرأون الآن