TRENDING
ماذا قال مخرج

نظمت منصة نتفليكس جلسةً حوارية لمسلسل البحث عن علا 2 بحضور المخرج هادي الباجوري والمؤلفة غادة عبدالعال وعدد من صناع العمل المقرر عرضه يوم 26 أيلول (سبتمبر) الجاري، على المنصة.

هادي الباجوري
وقال الباجوري إن خطوط الدراما ستكون مختلفة عن الجزء الأول، والكوميديا ستزيد في الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا.
وأشاد بالنجم "الناجح ظافر العابدين" الذي يتفهم طبيعة دوره ومتطلبات العمل الذي يشارك به، مثمنًا موافقته دون تردد على دورٍ ليس من بطولته، دون أن يتحدث عن مساحة الدور.

وأكد أن تصوير مشاهد العمل في فرنسا، لا يعني تقليد مسلسل Emily in Paris: "الأحداث دفعتنا للسفر بسبب أحد الشخصيات التي ستظهر حيث يعيش في الخارج".

ولم يستبعد الباجوري تقديم جزءًا ثالثًا من هذا المسلسل، مشيرًا إلى أنه "ممكن نعمل 10 أجزاء من المسلسل والقرار في يد منصة نتفليكس. فطبيعة العمل تتحمل تقديم العديد من الأجزاء بسبب القضايا التي يناقشها، والأخطاء التي تقع بها علا خلال الأحداث".

القصة والأبطال
يُذكر أن المسلسل من بطولة هند صبري، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، في استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عُرِضَ على منصة نتلفيكس العالمية عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا آنذاك.

ويجمع المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد. وهو من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

يقرأون الآن