TRENDING
خاص هواكم – ما سرّ هذا الإعلان الترويجي على شاشة الـ LBCI؟

بدأت محطة الـ LBCI منذ فترة وجيزة، إعلانًا ترويجيًا خاصًا بها تطلب فيه من أصحاب الوظائف الذين يمتلكون مواهب عالية، التواصل مع المعنيين لإرشادهم على الطريق الذي يُبرز طاقاتهم.

وفي هذا الإطار، علم "هواكم" ان هذا الإعلان يتعلق ببرنامج "Researcher قصّة كبيرة" الذي سيُطل بموسم جديد محافظًا على تعديلات الموسم السابق، مع إعطاء مساحة أوسع لمهارات طلاب الجامعات.

كما ويتضمّن البرنامج فقرات متنوعة بهدف الإضاءة على آخر الأبحاث العلميّة والطبيّة ودور لبنان وكوادره العلميّة وجيل الشباب ومستقبلهم الواعد في هذا المجال، ضمن طابع تثقيفي مُبسّط وبنكهة ترفيهيّة مُحبّبة للجمهور.

كما ويسلّط الضوء على السيرتين الذاتية والمهنية التي سلكتها أسماء لبنانية بارعة في مهنتها ليكشف هؤلاء عن مواهب فنية إستثنائية.

يذكر ان البرنامج حصد العام الفائت تنويهاً عالمياً من جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB). واعتبرته الجمعية ابتكاراً دولياً ملهماً للعام الحالي ويسلّط الضوء على الدور الحيوي لتعليم إدارة الأعمال في تعزيز القيم المجتمعية والتجارية."

وابتكر فكرته ويقدمه الأستاذ المشارك في كلية سليمان العليان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت عماد بو حمد. المنتج المنفذ ألين حنين باز، أما الإعداد للصحافية ندى مفرج سعيد مع فريق عمل يَتَضمن كل من سيّدة عَرَب وبيار بيروتي وميشال فضول، والإخراج لجيلبر عبود.

البرنامج إنتاج مشترك بين الجامعة الأميركية في بيروت، كلية سليمان عليان لإدارة الأعمال بالجامعة، وواحة طلال ومديحة الزين للإبتكار التابعة للجامعة الأميركية. أما تنفيذ الإنتاج، فلمحطة الـ LBCI.


يقرأون الآن