TRENDING
ميديا

بالفيديو – إربطوا الأحزمة..هذا ما ينتظرنا في Wednesday

بالفيديو – إربطوا الأحزمة..هذا ما ينتظرنا في Wednesday

بعد طول انتظار، كشفت منصة نتفليكس عن النظرة الاولى من الموسم الثاني لمسلسل "Wednesday"، حيث بدأ تصويره، ومن المتوقع أن يعرض في 2025.

في فيديو خلف الكواليس، ظهرت جينا أورتيغا وهي تمسك سكيناً وتقول: "لنلعب بالدمى"، ما يعكس الأجواء المظلمة والمثيرة التي ينتظرها الجمهور في هذا الموسم.

تعد كاثرين زيتا جونز (مورتيسيا آدامز) بأن الموسم الثاني سيكون "أكبر وأكثر غرابة مما يمكن أن تتخيله"، وظهرت في الفيديو مشاهد متنوعة من موقع التصوير.

وبينما يعاود النجوم الرئيسيون الظهور مثل أورتيغا، زيتا جونز، وإيما مايرز (إينيد سينكلير)، سيتم انضمام عدد من الممثلين الجدد، منهم بيلي بايبر وجوانا لوملي وستيف بوسيمي وثاندي نيوتن.

كما سيشارك كريستوفر لويد، نجم النسخة الأصلية من عائلة آدامز، بالإضافة إلى هالي جويل أوسمنت ونوح تايلور وهيذر ماتارازو.

وفي مقابلة سابقة، صرّحت أورتيغا بأنها شعرت بالخوف عندما عادت لتصوير الموسم الثاني بعد مرور عدة سنوات منذ تصوير الموسم الأول في رومانيا، لكنها قالت إنها استعادت الثقة بمجرد ارتدائها الأزياء الخاصة بالشخصية والعودة إلى تجسيد دور وينزداي.

الموسم الأول، الذي أعاد تصور عائلة آدامز بطريقة جريئة، لاقى نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أشهر العروض على المنصة. تؤدي جينا أورتيغا دور وينزداي آدامز، المراهقة الغريبة التي تحاول حل لغز قاتل بعد وصولها إلى أكاديمية "نيفرمور" المليئة بالعناصر الخارقة للطبيعة.

الوعد بمزيد من الأحداث المظلمة في الموسم الجديد كان واضحاً من خلال بعض اللقطات التي تُظهر الشخصيات وهي تتسلل في المباني التاريخية للأكاديمية.


يقرأون الآن