TRENDING
كيت وينسلت تتسلم جائزة WIF لعام 2024

تتسلم النجمة البريطانية كيت وينسلت جائزة WIF لعام 2024، إذ من المقرر إقامة حفل WIF السنوي، المعروف سابقًا باسم Women in Film في لوس أنجلوس 24 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، ويشهد تكريم عدد من النجمات الأخريات، وهن كيري واشنطن، جوي كينج، آنيت بينينج وميشيل بوتو.

وستحصل "وينسلت" على جائزة كريستال للمناصرة في مجال السينما، إلى جانب مخرجة فيلمها "لي" إلين كوراس، وستُمنح جائزة كريستال للمناصرة في مجال التلفزيون إلى ميشيل بوتو ومؤلفة مسلسلها Survival of the Thickest دانييل سانشيز ويتزل.

بينما ستقوم الفنانة الأمريكية جين فوندا بتقديم جائزة جين فوندا الإنسانية إلى آنيت بينينج.

فيما تحصل "واشنطن" على جائزة رائدة الأعمال في مجال الترفيه، في حين تتسلم جوي كينج جائزة WIF Max Mara Face of the Future.

وقالت كيرستين شافر الرئيسة التنفيذية لـ WIF في بيانٍ لها: "تجسد المكرمات لعام 2024 جوهر القيادة والإبداع والدعوة التي دافعت عنها WIF لأكثر من 50 عامًا، فمساهماتهن سواءً على الشاشة أو خارجها، هي شهادة على التقدم الذي نواصل إحرازه نحو صناعة ترفيه أكثر شمولًا، ونحن فخورون بالاحتفال بإنجازاتهن والتغيير الدائم الذي تلهمه المكرمات".

وقالت مونيكا ليفينسون وتاليتا واتكينز الرئيستان المشاركتان في لجنة تكريم WIF: "يؤكد تكريم WIF لهذا العام، قوة المجموعة، كيف يمكن للتعاون والقصص الشاملة أن تدفع التغيير، إذ تجسد المكرمات هذه الروح، ويوضحن كيف يمكن للقوة الجماعية إعادة تشكيل الثقافة وتحدي معايير الصناعة، فإنجازاتهن هذا العام هي منارة أمل لمستقبل أكثر إنصافًا".

يقرأون الآن