TRENDING
ماذا ينتظرنا في Gladiator 2؟

ينتظر المخرج العالمي ريدلي سكوت عرض فيلمه Gladiator 2 أو "المصارع 2" بتاريخ 22 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، إذ تدور أحداث الجزء الثاني الذي طرح الأول منه عام 2000، عن الشاب "لوسيوس" الذي يعيش في منطقة نوميديا ​​بشمال إفريقيا، حيث أرسلته والدته عندما كان طفلًا وتعيد الأحداث "لوسيوس" إلى روما كمصارع، ويواجه أعداء جددًا ويلتقي بوالدته.

يكشف المقطع الدعائي الجديد الذي طرح مؤخرًا أن "لوسيوس" هو ابن ماكسيموس ديسيموس ميريديوس، بطل الجزء الأول الذي لعب دوره الفنان راسل كرو، حيث تخبره والدته الحقيقة حول أبوته، بينما يستعد للمعركة، قائلة: "خذ قوة والدك، فكان اسمه ماكسيموس وأنا أراه فيك" بحسب "فارايتي".

قال الفنان الإيرلندي بول ميسكال في مقابلة مع Entertainment Weekly:"إنه صُدم عندما علم بنسب شخصيته وشعر بالصدمة، "وأن تقع هذه المسؤولية على عاتقك أمر مثير للاهتمام".

يضم فريق عمل الجزء الثاني، بيدرو باسكال الذي يلعب دور "ماركوس أكاسيوس"، وهو جنرال روماني تدرب تحت قيادة ماكسيموس، بينما يجسد دنزل واشنطن دور "ماكرينوس" وهو وسيط قوي ثري في روما يحتفظ بمجموعة من المصارعين للرياضة وجوزيف كوين وفريد ​​هيتشينجر يجسدون أدوار إمبراطوري روما التوأم.

قال المخرج العالمي ريدلي سكوت: "الفيلم سيتضمن العديد من مشاهد الأكشن المميزة، وسيتفوق على أي مشاهد صعبة أو أكشن شاهدناها في فيلم "نابليون" الذي قام ببطولته خواكين فينيكس، وقدمت فيه أكثر المشاهد المذهلة في السينما".

أصبح "سكوت" من محبي "ميسكال" بعد مشاهدة أدائه المتميز في "Normal People" حيث لم يتحدثا إلا لمدة نصف ساعة تقريبًا، عندما قرر "سكوت" اختيار "ميسكال" ليكون بطل الجزء الثاني.

فيما قال الفنان بيدرو باسكال: "أفضل التعرض للسقوط من فوق مبنى على أن أضطر للقتال معه مرة أخرى، كما أن مواجهة شخص يتمتع بلياقة بدنية عالية وموهبة كبيرة وأصغر سنًا أمر وحشي للغاية مثل بول ميسكال ".

يقرأون الآن