TRENDING
ميديا

كل ما تودّون معرفته عن Squid Game 2 الذي يحمل اسم "التحدي"

كل ما تودّون معرفته عن  Squid Game 2 الذي يحمل اسم

مشهد من مسلسل Squid Game: The challenge

أسدلت شبكة "نتفليكس" الستار عن المقطع الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسلها الكوري الشهير "لعبة الحبّار"، والذي يحمل اسم Squid Game: The Challenge، وينطلق عرضه في 22 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويتنافس في Squid Game: The Challenge متسابقين جدد ضد بعضهم البعض في ألعاب غريبة ومتزايدة الصعوبة، ستقضي عليهم ببطء قبل تتويج الفائز ومنحه مبلغ 4.56 مليون دولار، على غرار الموسم الأول من المسلسل الكوري الذي حقّق نجاحاً مدوياً منذ عرضه في أيلول/سبتمبر 2011.


عودة دمية Red Light - Green Light

على الرغم من أن العرض الترويجي لا يعطينا نظرة كبيرة على الألعاب نفسها، إلا أننا نرى دمية Red Light - Green Light العملاقة من العرض الأصلي، والتي يبدو أنها ستكون لعبة البداية أيضاً.

ومنذ ظهوره، أصبح مسلسل الإثارة والتشويق "لعبة الحبّار" الأكثر تفضيلاً على Netflix في 90 دولة، والأكثر نجاحاً على منصة البث المباشر غير الإنكليزية. وحقق هاشتاج #squidgame أكثر من 27.5 مليار مشاهدة على TikTok في أسابيع.

وأصبح محبّو لعبة Squid Game مدمنين على حبكة العرض المثيرة للقلق، والتي تشهد تنافس 456 شخصاً (جميعهم يعانون من مشاكل ديون خطيرة)، في ست ألعاب للأطفال على مدار ستة أيام، للفوز بمبلغ 4.56 مليون دولار.

مشهد من مسلسل Squid Game: The Challenge

إضافات مثيرة على الألعاب

بالإضافة إلى التحدّيات التي كانت موجودة في الموسم الأول من Squid Game، سيضمّ المسلسل إضافات جديدة مثيرة، وفقاً لمخطّط زمنيّ، مع إقصاء العديد من المتسابقين مع تقدّم اللعبة.

وكانت وسائل الإعلام قد كشفت أن 3 ممثلين تعرّضوا لإصابات خلال تصوير مشاهد لعبة "الضوء الأحمر والضوء الأخضر"، التي يكون على اللاعبين تجنّب انتباه دمية آليّة مخيفة، وقد تلقّوا العناية الطبّيّة اللازمة.


4 أبطال يعودون من الموسم الأول وهؤلاء هم النجوم الجدد

يعود كل من بطل السلسلة Lee Jung-jae للظهور في الموسم الثاني إلى جانب Wi Ha-jun الشرطي الذي ينجو من محاولة قتل أقدم عليها شقيقه Lee Byung-Hun، بالإضافة إلى عودة Gong Yoo الذي يتولّى مهمة إقناع المتسابقين بالمشاركة في "لعبة الحبّار". أما النجوم الجدد فهم: Park Gyu-young وJo Yu-ri وKang Ae-sim وLee David وLee Jin-uk وChoi Seung-hyun وRoh Jae-won وWon Ji-an.


يقرأون الآن