TRENDING
تدريبات سلمان خان بدأت والهدف Sikandar

من صالة الرياضة وتحضيراً لفيلمه الجديد بعنوان Sikandar، ظهر سلمان خان وهو يتدرّب بجدّ، فيما أشاد الجمهور بمجهوده الكبير معبّرين عن ذلك بعبارة "احترموا العمل الشاق".

وشارك نجم بوليوود صورة له وهو يتدرب بشكل مكثّف من أجل فيلمه القادم إلى صالات السينما، لتنتشر الصورة على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

معجبوا سلمان المتحمسون لعمله الجديد، من إنتاج ساجد ناديادوالا وإخراج شركة AR Murugadoss، أشادوا به وباحترامه الكبير لعمله الذي يصل إلى صالات السينما في عيد الفطر المقبل 2025.

ويُعرف عن خان تفانيه تجاه عمله ومحافظته على لياقته البدنية بشكل عام، ليظهر مُتحمّساً أمام مُلصق فيلمه مع إضافته تعليقاً بإسم الفيلم Sikandar.


بعد مشاركة الصورة، سيطر الحماس والتشويق على الجمهور المتشوق لأعمال خان فشاركوا التعليقات وردود الفعل الإيجابية، وكتب أحد الأشخاص ما معناه: "أخي في كامل لياقته"، ثم كتب شخص آخر : "وضع الوحش المطلق! Sikandar هو مثال رئيسي لما يمكن أن تحققه المثابرة والعمل الجاد"، كما علّق متابع آخر: "احترم العمل الشاق".

على صعيد آخر، سيعود سلمان أيضًا كمُضيف لبرنامج الواقع "Bigg Boss 18"، الذي سيُبدأ عرض الموسم الجديد منه في 6 أكتوبر، كما يُقال أن الموسم الجديد سيستكشف موضوع السفر عبر الزمن، والذي ألمح إليه سلمان في عرض ترويجي جديد.

يقرأون الآن