TRENDING
في يوبيله الذهبي..

تحتفل إدارة جوائز الموسيقى الأميركية باليوبيل الذهبي للحفل الشهير الذي انطلق للمرة الأولى عام 1974، إذ ستنظم عرضًا فنيًا خاصًا يشارك فيه العديد من النجوم ومشاهير الموسيقى.

الاحتفالية التي تقام يوم 6 تشرين الأول/أكتوبر المقبل يشارك بها ماريا كاري، وبراد بايزلي، وتشاكا خان، وجلاديس نايت، وجرين داي، وجنيفر هدسون، وكين براون وستراي كيدز.

ومن المقرر أن يستغرق العرض الخاص مدة ساعتين، ويتضمن احتفاءً خاصًا بالعروض الموسيقية التي شهدها حفل توزيع الجوائز طوال الـ50 عامًا الماضية، وأيضًا اللحظات الأيقونية التي لا تُنسى من تاريخ الحفل السنوي.

كما تشهد الاحتفالية تكريم أسماء عدد من رموز الموسيقى والغناء الراحلين منهم، تشارلي برايد، أول فائز بجائزة الموسيقى الأميركية لألبوم الريف، وويتني هيوستن واحدة من أبرز الفائزين بجائزة الموسيقى الأميركية على الإطلاق.

وستعود غلاديس نايت، الفائزة بجائزة AMA سبع مرات، التي قدمت عروضها في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية الأول في عام 1974، إلى مسرح AMAs بعد مرور 50 عامًا لتقديم عرض آخر لأغنية Midnight Train to Georgia.

واحتفالاً بتاريخ موسيقى الروك في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، ستقدم فرقة Green Day، الفائزة 3 مرات بجوائز الموسيقى الأمريكية، أحدث أغنياتها الناجحة Dilemma.

وتشهد الاحتفالية تقديم ماريا كاري الفائزة بجائزة الموسيقى الأميركية 10 مرات مزيجًا من الأغنيات الناجحة من ألبومها The Emancipation of Mimi الذي حصل على العديد من الجوائز. كما ستؤدي المغنية وكاتبة الأغاني راي أغنية جيمس براون الكلاسيكية It's A Man’s Man’s Man’s World.

يقرأون الآن