TRENDING
مشاهير العالم

شاكيرا تكشف تفاصيل زيارتها الشرق الأوسط قريباً وتدلي بتصريح مثير عن بيكيه!

شاكيرا تكشف تفاصيل زيارتها الشرق الأوسط قريباً وتدلي بتصريح مثير عن بيكيه!

النجمة الكولومبية شاكيرا

شوّقت النجمة الكولومبية شاكيرا جمهورها لجولتها العالمية المقبلة التي ستشمل 20 دولة حول العالم، من بينها دول الشرق الأوسط، كاشفةً أنها ستنطلق عام 2024 وستكون من العمر وستتضمن الكثير من الأغاني الجديدة، آملةً أن تكون أسعار تذاكرها في متناول الجميع.

ومن المرتقب أن تشمل الجولة أكثر من 20 دولة عبر أميركا اللاتينية، وأميركا الشمالية، والمملكة المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط.

شاكيرا

شاكيرا: اعتقدت أن بيكيه سيبقى بجانبي للأبد!

تطرّقت شاكيرا خلال المقابلة التي أجرتها مع مجلة "بيلبورد"، إلى علاقتها السابقة باللاعب الشهير جيرارد بيكيه التي امتدت أكثر من 11 عاماً وانتهت العام الماضي، قائلةً: "اعتقدت أنه سيبقى بجانبي للأبد، ولن يفرّق بيننا إلا الموت". كما عبّرت عن خيبة أملها بعد فشل العلاقة التي كانت تأمل بأن تعيش إلى الأبد مثل علاقة والديها اللذين كرّسا حياتهما للعائلة أولاً. وتابعت: "هذا ما أردته لنفسي ولأطفالي، لكن ذلك لم يحدث".

وأوضحت شاكيرا أن التزاماتها العائلية أبعدتها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية حيث أنها كانت تكرّس حياتها لبيكيه وللعائلة، لذلك كان من الصعب جداً عليها التركيز على مسيرتها الفنية أثناء وجودها في برشلونة، مشيرةً إلى أنها في تلك الفترة كانت عاجزة عن ترك أطفالها للعمل الغنائي خارج المنزل. وقالت إنها أصبحت بعد الانفصال قادرة على العمل بحرية، والتنقل بسهولة بين ميامي ولوس أنجلوس والولايات الأميركية الأخرى بفضل دعم المحيطين بها.


شاكيرا تنتقم من بيكيه بأغنية جديدة

وبعد أن أطلقت أغنيتين، تناولت فيها قضية خيانة بيكيه لها، أطلقت أغنية جديدة، فضحت فيها طرد بيكيه لمربية طفليهما، دون أن يمنحها تعويضاً.

الأغنية الجديدة تحمل عنوان El Jefe، تتعاون فيها مع فرقة Fuerza Régida المكسيكيّة، وتروي الأغنية قصة رجل من الطبقة العاملة يحلم بمقاطعة مدينته الصغيرة ليصبح رئيساً ذات أهمية مطلقة.

واستعانت شاكيرا في الأغنية بمربية طفليَها، ليلي ملغار، التي كان اللاعب الاسباني قد طردها من منزله في برشلونة من دون أن يمنحها تعويضها الشرعي، مدّعيًا قيامها بنقل معلومات خاصة عنه لشريكته وأمّ ولدَيه، شاكيرا ما أدّى إلى انفصالهما.

وحرصت شاكيرا على ان تترك مفاجأتها الى نهاية الكليب حيث تظهر مربية طفلَيها في اطلالة استثنائية على وقع غنائها "هذه الأغنية لك منذ اللحظة التي لم تقبضي فيها مكافأة خدمتك".


يقرأون الآن