TRENDING
أزمة في

تداولت معلومات حول أن المسلسل التركي "الدم الفاسد" يتجه إلى التوقف عن العرض بسبب الانخفاض الكبير في نسبة المشاهدة، ومن المتوقع أن يحل مكانه مسلسل "الحديقة السرية".

وذكرت الصحفية التركية المتخصصة بأخبار المشاهير الأتراك، بيرسين، أن قناة NOW تنوي عرض مسلسل "الحديقة السرية" يوم الجمعة المقبل، الرابع من أكتوبر/تشرين الأول، بعد إيقاف مسلسل "الدم الفاسد".

وأضافت بيرسين، أن مسلسل "الدم الفاسد" سينتهي عند الحلقة 6 إذا لم ترتفع نسبة مشاهدته في الحلقة المقبلة.

وتدور قصة مسلسل "الدم الفاسد" في إطار من الإثارة والأكشن حول كارتال، وهو ضابط شرطة سابق يعمل حاليًا مدير الأمن لأحد الملاهي الليلية.

يتورط كارتال مع مافيا خطيرة خلال محاولته فك غموض جريمة قتل لفتاة قاصر تتوفى داخل الملهى الليلي. وفي أثناء صراع كارتال مع عصابة المافيا، يصل إليه خبر سعيد بأن والدة زوجته قد توفيت، وأصبح الآن من حقه انتقال حضانة أولاده إليه.

يقرر الضابط السابق أن يحاول تجديد أواصل العلاقة مع أبنائه، في الوقت الذي يشعرون بأنه المسؤول عن رحيل والدتهم. وتتطور الأحداث في حياة كارتال على كل المستويات، سواء الصراع مع المافيا أو مع الأولاد، في إطار مليء بالإثارة.

فيما تدور أحداث مسلسل "الحديقة السرية" حول "نازلي كوكر"، وهي أم فقيرة وعزباء تعيش مع ابنها "ميمو"، إذ تكرس حياتها من أجله، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما يكتشف عم طفلها "ديمير أكشينار"، صاحب شركة هندسة معمارية، أن شقيقه المتوفى لديه ابن، فيبذل قصارى جهده للحصول عليه من أجل تربيته، خاصة بعدما يعلم طبيعة مهنتها.

يبدأ "ديمير" حربًا ضارية مع زوجة شقيقه المتوفى للحصول على ابنها، ولكن "نازلي" ليست في الواقع الشخص الذي يعتقده "ديمير"، فهي تخفي سرًّا كبيرًا، على حين تتقاتل "نازلي" و"ديمير" على من سيرعى الطفل، تصبح الحرب أكثر تعقيدًا بعدما تتكشف بعض أسرار عائلة أكشينار التي أبقيت سرًّا لسنوات.

يقرأون الآن