TRENDING
الممثل الأميركي كيفن بيكن يروي تجربته سكنه منزلاً مسكوناً

الممثل الأميركي كيفن بيكن

كشف الممثل الأميركي كيفن بيكن في مقابلة له، عن تعرّضه لحادثة غريبة أشبه بأفلام الرعب.

وروى بيكن القصة المرعبة للمرة الأولى في لقاء مع الإعلامي روب لوي ضمن بودكاست "بصراحة"، عندما سأله الأخير عما إذا كان صادف في حياته شبحاً ما.

المنزل المسكون

واسترجع بيكن (65 عاماً)، تفاصيل الحادثة التي وقعت عام 1986، قائلاً إنه اشترى قطعة أرض زراعية صغيرة جداً ومهملة، في ولاية كونيتيكت.

وأراد بيكن شراء قطعة الأرض والأراضي المحيطة بها ليستثمرها، وعندما وصل إلى قطعة أرض، ضرورية من أجل مرور ساقية مياه في المزرعة، أصر مالكها على بيعه الأرض من دون المنزل القديم المقام عليها.

وبعد إجراء نقاش طويل مع صاحب الأرض، اعترف بأن المنزل مسكون بالأشباح، فأصر بيكن على شراء قطعة الأرض متخذاً قرار تدمير المنزل المسكون.

وكان بيكن متردداً بالاحتفاظ بالأثاث القديم لأنه وجده جميلاً وصالحاً للاستعمال، وذلك قبل هدم المنزل ولكن زوجته رفضت نقلها إلى منزلهما الجديد خوفاً من أن تنتقل لعنة الأشباح مع الأثاث.


شبح من الهنود الحمر

ووفقاً لموقع بيبول، كان يعيش في المنزل شبح من الهنود الحمر قُتل وأسرته في القرن الثامن عشر على يد جنود استعماريين.

وأشار بيكن إلى أنها المرة الأولى التي يروي فيها حكاية منزل المزرعة رغم أنه كان يُسأل دائماً عن الأشباح بعد كل فيلم رعب يمثل فيه.

ولفت بيكن إلى أنه حالياً يقسّم وقته بين المزرعة "الخالية من الأشباح" والمدينة، حيث يمتلك وزوجته عدداً من المواشي والخيول الصغيرة، إضافة إلى الدواجن.

يقرأون الآن