TRENDING
Reviews

بالفيديو - لعبة الحبار2 يقترب...أحداث غير متوقعة!

بالفيديو - لعبة الحبار2 يقترب...أحداث غير متوقعة!

أعلنت شبكة نتفليكس عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار"، من خلال فيديو تشويقي جديد نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت شبكة نتفلكس فيديو تشويقي للموسم الثاني للمسلسل الكوري "لعبة الحبار" للإعلان عن موعد عرضه على منصتها، الذي يأتي بعد انتظار طويل من محبي ومتابعي المسلسل كوري.

في الإعلان التشويقي، تظهر استعدادات رجل المبيعات شخص جديد، وأعلنت نتفلكس عن بدء عرض الموسوم الثاني من "لعبة الحبار" في 26 كانون الأول/ديسمبر 2024.


وكان الموسم الأول للمسلسل يدور حول لعبة يتلقى مجموعة من الأشخاص الذي يعانون من ضائقة مالية إلى المشاركة فيها، ويقعون في مخاطر تصل إلى موتهم، ولكن يمكن للفائز في النهاية الحصول على 45 مليار وون.

تدور قصة الموسم الثاني لمسلسل لعبة الحبار حول تخلي الفائز باللعبة عن السفر إلى الولايات المتحدة، ويستعد "جي هون" لجولة جديدة من اللعبة الغامضة القائمة على البقاء، مع مشتركين جدد.

كان عرض الموسم الأول للمسلسل في 17 سبتمبر 2021، واستطاع الموسم الأول لمسلسل لعبة الحبار أن يحقق مشاهدة عالية جعلته الأكثر مشاهدة في عام 2021، كما أنه أول مسلسل دراما كورية جنوبية تحقق المشاهدة رقم 1 على منصة نتفلكس في 90 دولة حول العالم.

يستكمل المخرج والمؤلف هوانغ دونغ هيوك قيادة المسلسل، ويستمر الأبطال لي جونغ جاي، ولي بيونغ هون وواي ها جون وغونغ يو في أداء أدوارهم كما في الموسم الأول، وينضم للمسلسل يم سي وان، وكانغ ها نيول، وبارك غيو يونغ، ولي جين أوك، وبارك سونغ هون، ويانغ دونغ غيون.

يقرأون الآن