TRENDING
قصي خولي: لو كان مسلسل 2024 امتداداً لقصة

النجم السوري قصي خولي في مسلسل "عشرين عشرين"

كشف النجم السوري قصي خولي أنه فوجئ كثيراً بإعلان الممثلة اللبنانية كارمن لبس عودتها إلى الجزء الثاني من مسلسل 2020 بشخصية "رسمية" كون شركة "الصبّاح أخوان" أخبرته بأن مسلسل 2024 سيكون مختلفاً تماماً عن قصة الجزء الأول، وهو فقط استمرارية لشخصية "النقيب سما عقل" التي تجسّدها نادين نسيب نجيم، قائلاً: "لو كان امتداد لـ2020 أكيد رح إزعل"، وأضاف: "لي الأحقية بالتواجد في العمل الذي ساهمت بنجاحه، وكنت واحداً من أعمدته الأساسية والفضل بنجاحه يعود لي شخصياً ولكل فريق العمل ولا يجب إقصاء العمل لصالح فكرة معينة".



علاقته بطليقته وأم ابنه

وتطرّق خولي إلى جوانب عدة من حياته المهنية والعائلية كعلاقته بطليقته وأم ابنه مديحة الحمداني، وذلك لدى حلوله ضيفاً على الإعلامي اللبناني محمد قيس، في برنامج "عندي سؤال" الذي يُعرض على قناة "المشهد".

وخلال حديثه أكد قصي حرصه على المحافظة على علاقة صحية مع طليقته من أجل ابنه، لأنه يرغب بأن يعيش طفله بجو أسري مُحب وداعم، واصفاً طليقته بالإنسانة الرائعة والأم العظيمة لأنها تهتم بطفلهما كثيراً، وتحرص على تربيته ورعايته بشكل سليم ومنظم.

يرغب بالتمثيل مع تيم حسن

أعرب خولي خلال اللقاء عن رغبته الكبيرة في تقديم عمل درامي بالشراكة مع النجم تيم حسن واصفاً إياه بـ "الشريك القوي"، وحول عدم خوضه تجربة التمثيل مرة أخرى في الدراما المصرية بعد مسلسل "الخديوي"، أكّد أن مثل هذه التجارب تحتاج إلى التفرّغ لوقت طويل، كما تحتاج لإتقان اللهجة بشكل صحيح.

هاجم المسلسلات التركية المعرّبة

وفي معرض الحديث عن موجة الأعمال التركية المعرّبة، بيّن خولي أنه يراها بلا قيمة وبلا هدف، مشيراً إلى أنه رفض المشاركة فيها لأنه رأى أن الهدف منها تجاري فقط، فهي مجرّد استنساخ من عمل آخر عُرفت نهايته سابقاً.

بطلة مسلسله في رمضان 2024

وكان النجم السوري كشف في إعلان الحلقة الذي انتشر بكثرة في اليومين الماضيين، هوية بطلة مسلسله الرمضاني المقبل، وهي الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، حيث ستشاركه بطولة مسلسل اجتماعي يُعرض في رمضان 2024 وينطلق تصويره قريباً، ويتعاون فيه للمرة الأولى مع شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان، بعد توقيعهما عقد التعاون في تموز/يوليو الماضي.


يقرأون الآن