TRENDING
Trending

رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيل ميديا

رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيل ميديا

فاجأ الفنان المصري تامر حسني عروسين، لم يسبق أن عرفهما، بحضور حفل زفافهما والغناء لهما، من دون أي مقابل مادي، تقديراً واحتراماً لطلب من صديقه الشاعر الغنائي تامر حسين.

وسرد تامر حسين، في منشور عبر حسابه على "فايسبوك"، موقفاً إنسانياً لن ينساه لتامر حسني، حيث استجاب الأخير لرسالة الأول، الذي رغب في الحصول على تهنئة صوتية بالزواج من حسني لعروسين مقربين له.

وبعد أسئلة عدة من حسني لحسين عن اسمي العروسين ومكان الحفل، ألح حسين على حسني بعدم الحضور والاكتفاء برسالة صوتية فقط، لا سيما وأنه لن يتواجد في الحفل سوى لساعتين فقط.

وعندما امتنع حسني عن الرد على حسين يوم حفل الزفاف، توقع أن حسني تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب للحفل، ليتفاجأ حسين عقب مغادرته الحفل بعدة اتصالات هاتفية توجه له الشكر والتحية، لقدوم حسني إلى حفل الزفاف والغناء فيه للعروسين، من دون أي مقابل مادي.


الأمر الذي دفع تامر حسين للتوجه إلى منصات السوشال ميديا لرواية ما حدث، وتوجيه رسالة شكر خاصة لتامر حسني، الذي استطاع أن يبث الفرحة والسعادة في قلوب العروسين وعائلتهما.

بدوره علّق تامر حسني على منشور صديقه تامر حسين، ووجه تهنئة للعروسين وتمنى لهما السعادة.

كما نشر تامر حسين مقطع فيديو من حفل الزفاف أثناء دخول تامر حسني إلى قاعة الزفاف، ومفاجأة العروسين، وبعدها مشاركته في الغناء.

يقرأون الآن