TRENDING
أخبار هواكم

بعد 6 ساعات من انسحابها... ريهام سعيد تعود لتقديم برنامجها "صبايا الشمس"

بعد 6 ساعات من انسحابها... ريهام سعيد تعود لتقديم برنامجها

الإعلامية المصرية ريهام سعيد

تراجعت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن قرار الانسحاب من قناة "الشمس"، بعد مرور 6 ساعات فقط على إعلان انسحابها ووداع القائمين على القناة.

وأشارت ريهام سعيد أنها انسحبت من برنامج "صبايا الشمس" لأن ابنها يحتاج إلى الرعاية، مشيرةً إلى أنها أُجبرت على العودة والتراجع عن قرار مغادرة القناة من قبل القائمين على البرنامج وإدارة القناة حفاظاً على ما حقّقه برنامجها من نجاح.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا... وبتمنى التوفيق للجميع". وحذفت ريهام المنشور بعد عدولها عن قرار الانسحاب، وكتبت منشوراً ثانياً قالت فيه: "واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح". وأضافت: "وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار".


ويُعدّ "صبابا الشمس" عودة قوية لريهام سعيد من خلال محتوى أكثر تنوعاً ويُعد إمتداداً لبرامجها الإجتماعية الأكثر تفاعلاً ونجاحاً بالعالم العربي والذي يهتم بمجال العمل التطوعي والإنساني والعلاج المجاني للآلاف من الحالات المرضية الحرجة، وتعرض 3 حلقات منه أسبوعياً في تمام الساعة الـ9 مساءً.

من ناحية أخرى، يُعرض لريهام سعيد مسلسين تشارك في بطولتهما على قناتي أبو ظبي والسعودية، الأول "عودة البارون" مع حسين فهمي وخالد سليم وعدد من نجوم لبنان والأردن وهو من إخراج سامر خضر، والمسلسل الثاني يحمل عنوان "بعد النهاية" ويجمعها بـ نرمين الفقي وهالة فاخر وأحمد سعيد عبد الغني وهو من إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

يقرأون الآن