TRENDING
سيلين ديون تفاجئ محبيها في إعلانٍ ترويجي غريب!

منذ أعلنت النجمة الكندية سيلين ديون إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، وظهورها يعد بمثابة مفاجأة بالنسبة لجمهورها، لا سيما في ظل الأعراض التي تصاحب هذا المرض النادر.

ولذا لم يكن من المستغرب أن يكون ظهورها في العرض الترويجي لمباراة كرة القدم التي تجمع كاوبويز وستيلرز، بمثابة مفاجأة لمحبيها.


أطلقت شبكتا إن بي سي وبيكوك عرضًا ترويجيًا جديدًا لمباراة كرة القدم ليلة أمس الأحد، ظهرت فيها المغنية فجأة بعد أن سُمع صوتها وهي تغني أغنيتها الشهيرة "كل شيء يعود إلي الآن"، أثناء البث.

وخلال ظهورها ارتدت النجمة قميص سوبر بول عتيق من العام 1996، مستذكرةً المباراة الأسطورية عندما تغلب فريق كاوبويز على فريق ستيلرز، مشيرةً إلى أن هذه المواجهة ستعود.

وقالت سيلين البالغة من العمر 56، في الإعلان: أعتقد أن الشيء المفضل لدي في هذه المباراة هو قدرتها على ربطنا بما نحن عليه، بما كنا عليه. لإثبات أن ذكرياتنا الأقوى، وحبنا الأكثر ديمومة، يمكنهما أن يبقيا معنا إلى الأبد، قبل أن تضيف: أنت تعرف ما أتحدث عنه، أليس كذلك؟ أحيانًا، في بعض الليالي، يعود كل شيء إلى طبيعته.

وبينما كانت لقطات من المباراة السابقة تُعرض، واصلت ديون سرد قصتها، وتختم ظهورها بالقول: مثل الليلة، استحضار نوع السحر الذي أنتجه ذات يوم فريق الكاوبويز وفريق ستيلرز، مباراة كلاسيكية خالدة ليلة الأحد، ثم تم سكب أحد المشروبات الرياضية على الفائزة بجائزة الأوسكار.

يُذكر أن آخر أداء حي قدمته سيلين كان في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، عندما قدمت أداءً مذهلاً لأغنية إديث بياف "Hymne A L’Amour" عند سفح برج إيفل.

وكان هذا أول أداء لها منذ تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب في ديسمبر/كانون الأول 2022، ما أجبرها على الابتعاد عن الأضواء وقتها.

يقرأون الآن