TRENDING
مشاهير العرب

بعد نجاح عملية طفل الأنابيب...كيف تتعامل دانة الطويرش مع الحمل؟

بعد نجاح عملية طفل الأنابيب...كيف تتعامل دانة الطويرش مع الحمل؟

تحرص الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش منذ فترة على مشاركة متابعيها على "سناب شات" رحلة معاناتها مع الحمل مجدّداً، وذلك منذ الإعلان عن حملها للمرة الثانية بعد نجاح عملية طفل الأنابيب، وهو ما تفاعل معه متابعوها بشكل واسع.

ونشرت الفاشينيستا مقطعاً مصوّراً تحدثت فيه عن كيفية تعاملها مع التغيرات الهورمونية الناتجة عن الحمل وتأثيراتها في حالتها النفسية، حيث قالت: "وضعي غريب، يوم كلي نشاط ويوم مالي خلق أتنفس، يوم أرغب آكل كل شيء ويوم ما أقدر آكل أي شيء، يوم ما في طاقة، حتى لما يجيلي إعلانات، لما يجيلي إعلان لو مش هعمله كويس مش بعمله يا أسوي إعلان، وأتكلم بكل وضوح في الصوت والصورة يا بلاش... المهم أنا أشوف العملاء اللي عندي ناس تقدّر وضعي الحالي الحمد لله، وهذه نعمة من عند الله".

وأضافت: "ماني قادرة ألبس ملابسي بس وزني وكل اللي اشتريته للبرنامج ما أقدر ألبسه، أعرف إنه كل هذه هورمونات، بس أنا مو قادرة أتقبل".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تصريحات دانة الطويرش، متمنين لها الصحة وأن تكون فترة الحمل سهلة عليها، وأثنى الكثير منهم على صراحتها في نقل تجربتها الصعبة في الحمل وقدرتها على بث المشاعر الإيجابية وإعطاء الأمل لكل السيدات اللواتي يعانين من مشكلتها.

يقرأون الآن