TRENDING
سينما

"المصارع2".. تعرفوا إلى تفاصيل إطلاقه

تستضيف لندن العرض العالمي الأول لفيلم المخرج ريدلي سكوت المنتظر Gladiator II "المصارع 2"، حيث سيُعرض في عاصمة المملكة المتحدة بتاريخ 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مع بث لقطات السجادة الحمراء التي يسير عليها نجوم الفيلم عبر 30 دار سينما، تستضيف العروض الإقليمية الأولى في جميع أنحاء المملكة.


يشارك في بطولة "المصارع 2" بول ميسكال، بيدرو باسكال، جوزيف كوين، فريد ​​هيشينجر، ليور راز، ديريك جاكوبي، كوني نيلسن ودنزل واشنطن. علمًا أن عرضه سيتم في حدث بعنوان "عرض ملكي"، تنظمه مؤسسة السينما والتلفزيون الخيرية، ويهدف إلى جمع تبرعات لعشرات الآلاف من الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس في صناعة السينما والتلفزيون في المملكة المتحدة، التي سبق أن نظمت منذ عامين العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في عام 2022، وحضره دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وكيت ميدلتون.

هذا ويواصل الجزء الثاني من فيلم "المصارع" ملحمة القوة والمكائد والانتقام التي تدور أحداثها في روما القديمة بعد سنوات من وفاة البطل مكسيموس على يد عمه. وسيضطر لوسيوس ابن ماكسيموس ديسيموس إلى دخول "الكولوسيوم" المدرج الروماني العملاق الذي يقع في وسط مدينة روما، بعد أن تم غزو منزله من قبل الأباطرة المستبدين الذين يقودون روما بقبضة من حديد. إذ يجب على لوسيوس أن ينظر إلى ماضيه ليجد القوة والشرف لإعادة مجد روما إلى شعبها، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

يقرأون الآن