TRENDING
Reviews

ما جديد "محامي لينكولن" على نتفليكس؟ إليكم التفاصيل

ما جديد

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن عرض المسلسل الشهير "محامي لينكولن"، بتاريخ 17 تشرين الأول (أكتوبر) من الشهر الجاري.

في الموسم الأول، انضم إليه مجموعة كبيرة من الوجوه المألوفة في عالم التلفاز، بما في ذلك نيف كامبل من مسلسل "Party of Five" وبيكي نيوتن وكريستوفر غورهام من مسلسل "Ugly Betty".

وقدم الموسم الثاني بعض الوجوه الأخرى من عالم التلفاز الذين يدخلون إلى عالم ميكي، بما في ذلك لانا باريلا من مسلسل "Once Upon a Time" ويايا داكوستا من برنامج "America"s Next Top Model".

ويقدم الموسم الثالث مجموعة من الممثلين الكبار، بما في ذلك ميرين دانجي وجون بيروتشيلو، إلى جانب وجوه جديدة مثل ألين موريون، الذي يقدم أداءه الأول على الشاشة بدور إدي روخاس.

في رواية كونيلي الناجحة تحت عنوان "محامي لينكولن"، التي نُشرت في العام 2005، تم تقديم شخصية ميكي لأول مرة كأخ الشقيق الأصغر لشخصية الكاتب الأخرى الأكثر شهرة، هاري بوش، بينما قام ماثيو ماكونهي بتجسيد شخصية ميكي في فيلم عام 2011.

وهذا المسلسل يستكشف جانبًا مختلفًا من الشخصية، فيما يتولى مانويل غارسيا-رولفو دور البطولة كخبير قانوني في لوس أنجلوس يمارس مهنته من المقعد الخلفي لسيارته لينكولن.

يُذكر أنه في المشهد الأخير من نهاية الموسم الثاني، يذهب ميكي ليلتقي بعميل جديد محتمل. جوليان لا كوس (ديفون غراي) خلف القضبان، متهم بقتل صديقه، ويرغب في توظيف ميكي لتمثيله، فيتبين أن الضحية هي غلوري دايز، التي ساعدت ميكي في قضية سابقة خلال الموسم.

يقرأون الآن