TRENDING
مشاهير العرب

بعد اتصال لم تكشفه.. لماذا قالت مروة صبري: مليون قضية هتترفع علي؟

بعد اتصال لم تكشفه.. لماذا قالت مروة صبري: مليون قضية هتترفع علي؟

كشفت الإعلامية مروة صبري عن تفاصيل مكالمة سرية مع مطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها، مؤكدة أن ما تفعله في برنامجها سيدفع البعض إلى رفع دعوى قضائية ضدها رغم كونها تُعلّق على تصريحات صادرة عنهم.

وقالت "صبري: "هناك مليون قضية هتترفع عليا" بسبب تعليقاتي على تصريحات النجوم. وهو أمر عجيب بالنسبة لي. لأنني لا أثير الجدل بالمفهوم المعروف، بل أعلق فقط على الأحداث والتصريحات التي يطلقها النجوم.

وكشفت صبري أنها تلقت مكالمة سرية من مطربة شهيرة رفضت ذكر اسمها، قائلة: إن هناك مطربة شهيرة تحدثت معها في العديد من التفاصيل بعدما انتقدتها في برنامجها تعقيبًا على بعض تصريحاتها وأفعالها.
وأضافت: عندما تحدثت معس كانت في منتهى اللطف والأدب حيث شرحت لي بعض التفاصيل والملابسات التي كانت غائبة عني وأنا تفهمت موقفها تماما.

أما لجهة تصريح شقيقتها عبير صبري في برنامج الإعلامي نزار الفارس، حيث قالت: "أتمنى أمثل مع آل باتشينو في الجنة"، فقالت: “ليس صحيحا أنني لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبري بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلاً واسعا". لكنها قدمت هذا التصريح في وقت لم يكن لدي برنامج للتعليق على التصريحات، وقلت لها: لو كان عندي برنامج حينها كنت حانتقدك".

يقرأون الآن