TRENDING
رصد هواكم - بعد انفصال نادين نسيب نجيم عن حبيبها...إليكم قصص أغرب وأسرع طلاق لمشاهير عرب!

وقع الإنفصال بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وخطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، بعد علاقة حب ظهر فيها الثنائي بسعادة كبيرة لما يقارب الثلاث سنوات.

وسرعان ما ضج الإعلام بهذا الخبر، خصوصاً أن نادين نجمةٌ لامعةٌ ويَستحسِنُ الناس التداول بأخبارها، لاسيّما الشخصية منها.

الى ذلك، مرّت الكثير من العلاقات العاطفية لنجوم لامعين بظروف معاكسة الى حدّ ما، لعلاقة نادين ولكن لم يُسلّط الضوء عليها كحال بطلة "عشرين 24"، رغم غموضها وأسباب تفككها المجهولة.

وفي هذا السياق، يعرض موقع "هواكم" تفاصيل خمس علاقات غامضة لم تُعرف أسباب فشلها وقِصر مدتها.

رشدي أباظه والأسطورة صباح

وقع الحب بين صباح ورشدي أباظة أثناء تصويرهما فيلم "إيدك عن مراتي"، وتم الزواج في 17 أيار/مايو 1967 في بيروت، ولكن اقتران إسمَيّ الممثلين لم يدم إلا ليوم واحد فقط، حيث تم الطلاق في اليوم التالي مباشرةً.

تختلف الأسباب، ولكن ما نُشِرَ آنذاك يُفيد بأن صباح لم تكن ترغب في إفساد علاقته بزوجته سامية جمال، فآثرت الابتعاد، لكنه ظل يرسل لها باقة ورود بيضاء تتوسطها وردة حمراء كلما سافرت إلى مصر.

أحمد رمزي ونجوى فؤاد

خلال حلولها ضيفة في "حلقة نارية" مع الإعلامي نزار الفارس، كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن مفاجأة بشأن زواجها من الفنان أحمد رمزي، إذ تزوجها لمدة 17 يوما فقط وانفصلا بسبب رغبته بالعودة لزوجته الأولى.

وقالت فؤاد عن علاقتها بالفنان الراحل إنها كانت تحبه كثيرًا.

نورا وحاتم ذو الفقار

تزوجت الممثلة المصرية المعتزلة نورا من الممثل المصري حاتم ذو الفقار، واحتفلا بالمناسبة في قاعة "بالمادور" في فندق "المريديان". وكان من ضمن الفنانين الذين حضروا الحفل، الفنان الراحل فريد شوقي، مديحة كامل، عادل إمام، يحيى الفخراني، محمود ياسين وزوجته، فاروق الفيشاوي ويسرا.

ولكن الزواج لم يستمر إلاّ أياماً معدودة، وقد تمّ الطلاق بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار مدمن مخدرات وفق ما تردّد.

إيمان العاصي ونبيل زانوسي

أعلنت الفنانة المصرية إيمان العاصي، اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ولكن بعد 3 أشهر فقط بدأت الخلافات لتصل إلى الطلاق الذي لم يتم بسهولة، إذ قام الزوج بحبسها في غرفة في الفيلا لتتنازل عن كل أملاكها ومستحقاتها المالية قبل أن يطلقها.

غريس ديب ورجل أعمال

ما إن تم إعلان خبر زواجها من أحد رجال الأعمال خارج الوسط الفني، حتى سُرب موضوع طلاقها السريع من دون معرفة الحيثيات والتفاصيل التي أدت إلى هذه النتيجة السلبية.

فقد ظهرت الفنانة  غريس ديب عبر برنامج "مع حبي" على شاشة "روتانا" معلنة طلاقها بكلمات مقتضبة وابتسامة عريضة.

وحول قصة هذا الزواج تقول ديب: "تعرفت على زوجي خلال فترة قصيرة جداً، وحين اتخذت قراري بالتفكير الجدي بالزواج منحني فقط أسبوعين، كانت كافية لإنهاء التحضيرات اللازمة واستئجار منزل ريثما نشتري شقة كبيرة، لكن بعد ليلة الزفاف مباشرة لم أمكث سوى ثلاثة أيام فقط ثم هربت.

ورفضت ديب التصريح عن اسباب الطلاق قائلة: "أتحفظ على ذكر السبب الحقيقي لكن السبب قوي جداً، فهل يعقل أن تهرب عروس بعد زواجها بثلاث أيام لسبب تافه؟".


يقرأون الآن