TRENDING
Trending

مبلغ ضخم من هدى قطان دعماً لهذين البلدين...كم هو؟

مبلغ ضخم من هدى قطان دعماً لهذين البلدين...كم هو؟

في ظل الأوضاع الراهنة في لبنان وفلسطين بسبب العدوان الإسرائيلي عليهما، أعلنت خبيرة التجميل ورائدة الأعمال واليوتيوبر الأميركية من أصول عراقية هدى قطان، دعمها للبلدين بمبلغ مالي كبير.

فقد نشرت هدى بيانا عبر تطبيق "إنستغرام"، أشارت فيه إلى تبرعها بمبلغ 500 ألف دولار أميركي إلى منظمة أطباء بلا حدود والصليب الأحمر اللبناني.

وجاء في البيان: "ستتبرع هدى بيوتي وكيالي بمبلغ 500 ألف دولار أميركي، لمنظمة أطباء بلا حدود والصليب الأحمر اللبناني وذلك نظراً للأزمة الإنسانية في فلسطين ولبنان.

كما أشار البيان إلى جهود المنظمتين "أطباء بلا حدود" و"الصليب الأحمر" وأشاد بعملهما قائلاً: "تعمل المنظمتان على الأرض لتوفير الرعاية المنقذة للحياة والدعم الحاسم لمن هم في حاجة إليها، حيث إننا نؤمن حقاً أنه بالتعاطف والوحدة يمكننا أن نجتمع معاً للدفاع عن الإنسانية".

ولم يكن هذا الدعم هو الأول من هدى لفلسطين، إذ إنها تُعرف بدعمها الإنساني في غزة منذ بدء الحرب عليها، حيث تبرعت بمليون دولار أميركي، كمساعدة من شركتها "هدى بيوتي" لمن يعانون هناك.

كما أنها تستخدم تأثيرها الإجتماعي كسيدة أعمال ناجحة ومؤثرة يتابعها أكثر من 50 مليون شخص حول العالم عبر تطبيق "إنستغرام".

يقرأون الآن