TRENDING
بعد غيابه لـ 4 عقود..

يعود النجم غاري أولدمان إلى خشبة المسرح بعد غيابه لقرابة الـ 4 عقود، ليجسد دور البطولة في مسرحية صامويل بيكيت Krapp’s Last Tape "شريط كراب الأخير" المقرر عرضها على مسرح "يورك الملكي" في لندن، الذي انطلقت مسيرته المهنية على خشبته عام 1979 في مسرحية "ثارك" للمخرج بن ترافرز.

وكشفت صحيفة deadline، أن عروض هذه المسرحية ستنطلق بتاريخ 14 نيسان (أبريل) المقبل، وتستمر حتى 17 أيار (مايو) 2025. علمًا أن أحداثها تدور في فصل واحد للكاتب الأيرلندي الشهير حول رجل يُدعى كراب، الذي يسجل كل عام في عيد ميلاده شريطًا جديدًا يعكس أحداث العام الماضي، وفي عيد ميلاده الـ69، أصبح كراب رجلاً وحيدًا، جاهزًا بزجاجة من النبيذ وقطعة فاكهة وجهاز التسجيل الخاص به، ويستمع إلى ما سجله عندما كان شابًا، ويواجه آمال ماضيه.

يُذكر أن "أولدمان" الحائز على جائزة الأوسكار، شارك في عدد من الأعمال المسرحية المأخوذة عن روايات ويليام شكسبير ومنها "روميو وجولييت" و"هاملت"، واستمر في الحصول على أدوار مختلفة بمسارح لندن ومنها "كاباريه"، و"ترفيه السيد سلون"، وكان آخر ظهور مسرحي له من خلال العرض الساخر Serious Money "المال الجاد" عام 1987 في الديوان الملكي بلندن.

يقرأون الآن